جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكى ميناج فى ورطة بسبب مشاجرة كاردي بي

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 02:42 مساءً
ترجمة - Gololy
590
نيكى ميناج فى ورطة بسبب مشاجرة كاردي بي

ألقى الشجار الذي دار بين مغنية الراب الأمريكية نيكى ميناج، والمطربة العالمية كاردى بى، بظلالة على نيكي ميناج، حيث لم يمر مرور الكرام عليها وأفقدها العديد من المعجبين.

وكشفت مصادر صحفية عالمية، أن نيكي ميناج تكافح، حاليا، من أجل بيع تذاكر جولتها الأوروبية التى تستغرق 22 يوما وتبدأ فى غضون 3 أشهر، وتعد هذه هى المرة الأولى التى تقوم فيها نيكى بجولة فى المملكة المتحدة الأمريكية منذ 4 سنوات.

وأضافت المصادر الصحفية قائلة : بالرغم من أن نيكى تملك أسما كبيرا فى عالم الموسيقى، لكنها أصبحت معروفة أكثر بالدراما التى تصنعها بتصريحاتها وأفعالها بدلا من الاهتمام بالموسيقى، فقد أدى شجارها المتكرر مع المطربة كاردى بى لتحول الكثير من الأشخاص عنها، ويبدو أن استعانتها بالمطرب "فيوتشر" لم يساهم كثيرا فى رفع معدلات بيع تذاكر جولتها الغنائية فالآلاف من تذاكر عرضها لا تزال غير مباعة وهذا ليس جيدا على الإطلاق، خاصة أنها اضطرت بالفعل إلى تأجيل موعد جولتها فى الولايات المتحدة فى وقت سابق من هذا العام لأن ألبومها لم يكن جاهزا بعد.

ومن المقرر أن يشارك المطربة العالمية فى الجولة التى تم الإعلان عنها فى يونيو الماضى، المطرب وكاتب الأغانى "فيوتشر".

والجدير بالذكر أن المطربتان نيكى وكاردى قد تعاركا فى سبتمبر 2018 وضربا بعضهما البعض أثناء حضورهما أسبوع الموضة فى نيويورك، وقامت كاردى بى بإلقاء حذائها على نيكى، بينما ظهرت كاردى بعد الشجار مصابة بكدمات فى وجهها، وقالت إن هذا الشجار جاء بسبب أن نيكى تكلمت بشكل سئ عن ابنتها الرضيعة.

كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
نيكي ميناج
نيكي ميناج
نيكي ميناج
نيكي ميناج
نيكي ميناج
نيكي ميناج