جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير كرارة يخشى على ابنته من الطلاق ويستعيد ذكريات عنيفه عن والديه

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 12:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
944
أمير كرارة يخشى على ابنته من الطلاق ويستعيد ذكريات عنيفه عن والديه

تحدث الفنان أمير كرارة، للمرة الأولى عن موقف صعب تعرضت له والدته وهو في سن الشباب وقتها.

أمير كرارة، قال خلال لقائه في برنامج «أنا وبنتي»، والذي يقدمه الفنان شريف منير، مع ابنته أسما، والمذاع عبر فضائية one: «في إحدى المرات وأنا في طريق عودتي إلى المنزل، سمعت أن والدي في شجار فأسرعت مع عدد من أصدقائي، ووجدت والدي علق أحد الشباب من قدميه على فعلته».

وأضاف: «ما حدث أن والدتي وفي إحدى المرات أثناء ذهابها إلى السوق، تعرض لها حرامي وسرق قلادتها، فقام أهالي الحي بمطاردة اللص والعودة به إلى والدي، الذي قام بتعليقه تأديبًا له».

كما تحدث للمرة الأولى عن ابنتيه ليلى ونيللي، و كيفية اختياره زوج ابنتيه في المستقبل، قائلًا: «إن ابنته ليلى ذات شخصية قوية، ولذا فهو لا يخاف عليها، وحكي أن زوجته طلبت منه أن يشتري شقة لابنهما سليم، فقال لها إنه يريد أن يحضر الشقة لابنته ليلى لأنه على ثقة من أنها ستطلق».

وأضف: «أنه يريد زوج ابنته قوي الشخصية حتى يستطيع احتواءها، لأن ابنته قوية الشخصية ويجب على زوجها أن يكون ذا شخصية قوية».

وأكد أنه لا يمكن أن يغضب زوج ابنته أو يجعله يبدو صغيرًا أمام نفسه أو أمام ابنته، لأنها لو أحست أن أباها كلما فعلت مشكلة يقف بجانبها فلن تنضبط في بيتها.

يذكر أن أمير كرارة يستعد لتصوير فيلمه الجديد «كازبلانكا»، والذي يشاركه فيه البطولة الفنانة غادة عادل، والنجم التركي خالد أرغنش.

امير كرارة
احمد السقا و امير كرارة
تكريم نجوم الفن والاذاعه والتلفزيون فى مهرجان الدير جست - تكريمات حفل الدير جست - امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة