جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترامب يغضب ريهانا.. والأخيرة تحرجه

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:50 مساءً
القاهرة - Gololy
530
ترامب يغضب ريهانا.. والأخيرة تحرجه

أبدت النجمة ريهانا، غضبها من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد استخدام أغانيها في المسيرات الانتخابية لمرشحة جمهورية يساندها ترامب.

 مجلة "تايم" الأمريكية، أفادت أن المطربة الشهيرة ريهانا لجأت إلى حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ للاحتجاج على حقيقة أن أغنيتها "Don’t Stop Music" قد تم تشغيلها مرارا في المسيرة الانتخابية للمرشحة الجمهورية لمجلس الشيوخ في ولاية تينسي مارشا بلاكبورن.

رئيس مكتب "واشنطن بوست" في البيت الأبيض، كان قد لفت أنظار ريهانا عبر "تويتر" إلى أن أغنيتها قد ظهرت في الحدث، مما دفع المطربة إلى الرد عليه بقولها: إنها أو أي من العاملين بالأغنية لن يكونوا أبدا موجودين أو حول هذه التجمعات المأسوية، وأعربت عن شكرها للصحفي الذي لفت أنظارها للأمر.

ريهانا كانت قد دعمت المرشح الديمقراطي أندرو جيلوم لمنصب حاكم فلوريدا.. وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": لدينا الفرصة لصناعة التاريخ في هذه الانتخابات.. فالولايات المتحدة لديها أربعة حكام من السود فقط، ونستطيع أن نجعل أندرو جيلوك الحاكم القادم والأول في فلوريدا.

ترامب كان قد أثار انتقادات في وقت سابق بعدما نشر صورة لنفسه على غرار الملصق الدعائي للمسلسل الشهير "Game of Thrones"، مكتوب عليها "العقوبات قادمة"، في إشارة إلى تطبيق العقوبات على إيران، على غرار عبارة "الشتاء قادم" المرتبطة بالمسلسل الشهير، مما استدعى شركة HBO المنتجة إلى مطالبة ترامب بالتوقف عن استخدام المسلسل الجماهيري في الدعاية السياسية.

المغنى فاريل ويليامز سبق هو الآخر واعترض على استخدام ترامب لأغنيته الشهيرة "هابى" في مسيرة انتخابية في إلينوس الأسبوع الماضي.

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا