جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براءة هنادي الكندري

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:58 مساءً
القاهرة - Gololy
2855
براءة هنادي الكندري

قضت محكمة الجنح في الكويت ببراءة الفنانة الكويتية ​هنادي الكندري​، من تهمة إهانة رجل شرطة.

محامي الفنانة الكويتية أعلن هذا الخبر على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: "بصفتي وكيلًا عن الفنانة هنادي الكندري صدر اليوم حكم بالبراءة لصالح موكلتي في القضية التي قام برفعها أحد أفراد الشرطة بحجة أن الفنانة وقفت بموقف المعاقين وقامت بإهانته عليه نقول لمن أرعد وأزبد وزاد خافوا الله فالبشر كرامات.. اللهم لك الحمد والشكر".

وعلّقت هنادي على كلام المحامي قائلة:"الحمد لله أنني في بلد فيه القضاء عادل، لأنه يخاف الله سبحانه، ويعمل وفق المنطق والدين، وعلى قاعدة العقاب والثواب.. الحمدلله أننا نحيا في بلد آمن يؤمن بحرية الكلمة وبحقوق الإنسان، ونعيش في مجتمع لا يحمل الإساءة، شكرًا للقضاء الكويتي النزيه العادل وشكر خاص للمحامي سعود الشحومي".

وكان قد وجه اتهام للفنانة الكويتية هنادي الكندري بإهانة رجل شرطة، بعد نشرها مقطع فيديو يرصد مشاجرتها معه منذ عدة شهور، وذلك بسبب ركن سيارة زوجها المخرج محمد الحدّاد في موقف سيارات مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث عبرت هنادي في مقطع الفيديو عن استيائها الشديد من الطريقة التي تحدث بها الشرطي إليها، وقالت غاضبة: “أول مرة أتعامل مع شرطي يتحدث بهذه الطريقة”.

هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري