جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون يفاجئ الجميع في حفل فني

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
348
زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون يفاجئ الجميع في حفل فني

حضر كيم جونج أون، رئيس كوريا الشمالية، حفلا فنيا "كوريا - صينيا" في بيونج يانج، بصورة مفاجئة للحضور، حيث جلس وسط القاعة وصافح المغنين عند ختام الحفل.

الرئيس الكوري الشمالي أشاد بالحفل الموسيقي المقام في مسرح "مانسو" للعروض الفنية، وقال في تصريحات له: إنه على يقين أن العلاقة الودية التقليدية بين البلدين الصين وكوريا الشمالية والتي تخطت مختلف الأمواج من المصاعب عبر التاريخ، ستتطور أكثر مستقبلا.

كيم أضاف إنه شاهد عروضا تعكس المحبة والوئام القائم بين شعبي البلدين، وأن العروض كانت مميزة ودقيقة من الناحية الفنية، حيث استمتع بمشاهدة العروض بدون أن يشعر بانقضاء الوقت، معربا عن رغبته في مشاهدة هذه العروض مرة أخرى.

زيارة الفريق الصيني من المطربين والراقصين والموسيقيين ونجوم السينما بقيادة وزير الثقافة والسياحة، لوه شوغانغ، تعد جزء من مساعي توسيع التبادلات الثقافية بين شعبي البلدين، وقد عبر كيم جونج أون عن تقديره الخاص للزعيم الصيني شي جين بينج على إرساله الفنانين إلى بيونج يانج.

يشار إلى أن الوفد الفني الصيني زار بيونج يانج حيث أقامت وزارة الخارجية الكورية الشمالية وليمة على شرف الوفد بأحد الفنادق في بيونج يانج، وحضر كيم عروضا فنية مشتركة بين البلدين.

زوجة كيم جونج اون - لي سول تشجو
زوجة كيم جونج اون - لي سول تشجو
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون