جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد إمام يكشف عن شريكته الجديدة ويمتدحها بكلمات قوية

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 12:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
581
محمد إمام يكشف عن شريكته الجديدة ويمتدحها بكلمات قوية

كشف الفنان المصري محمد إمام، عن شريكته الجديدةوامتدحها بكلمات قوية نافيا بذلك كل التوقعات والأخبار التي ترددت عن فنانة بعينها.

 فيلم «لص بغداد»، الذي يستعد إمام لتصويره خلال الفترة المقبلة لن يكون من بطولة ياسمن صبري كما تردد.

محمد إمام، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «ياسمين رئيس من أهم و أشطر الممثلات في جيلنا.. هتشوفوها في دور مختلف عن كل اللي فات.. استنونا مع بعض لأول مره في  لص بغداد».

وكانت العديد من الأخبار قد نشرت مؤخرًا أن الفنانة ياسمين صبري، هي التي ستقوم بالبطولة مع محمد إمام، وذلك رغم نفي الطرفين أكثر من مرة، وذلك بعد مشاركتها له في فيلمي «جحيم في الهند»، و«ليلة هنا وسرور».

 أحمد خالد موسى، مخرج الفيلم، كان قد كشف في تصريحات صحفية لبرنامج The Insider بالعربي، المذاع عبر فضائية دبي:  أن تأخير الفيلم يرجع لمواقع التصوير، حيث إن أحداثه تشهد العديد من مواقع التصوير داخل وخارج مصر.

وأضاف: «أن الفيلم من المتوقع أن يقدم في عدد من الأجزاء، خاصة أن أحداثه تدور حول البحث عن كنز، وهذا ما سيشجعنا لتقديم أجزاء مختلفة، ولكن سيحسم ذلك بشكل نهائي بعد عرض الجزء الأول».

«لص بغداد»، من المقرر أن يشارك في بطولته الفنان فتحي عبدالوهاب، ومحمد عبدالرحمن الشهير بـ«توتا» لمشاركة محمد إمام في بطولة العمل.

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
محمد امام وياسمين رئيس
محمد امام وياسمين رئيس