جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني يحقق أمنية فتاة كفيفة

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 01:06 مساءً
القاهرة - Gololy
473
تامر حسني يحقق أمنية فتاة كفيفة

قرر الفنان المصري تامر حسني تحقيق أمنية فتاة كفيفة، تدعى منة، بعد أن ظهرت في إحدى حلقات برنامج "مع دودي" تقديم الإعلامية دعاء صلاح.

الفتاة قالت خلال الحلقة إنها تتمنى مقابلة تامر حسني لحبها الشديد له وللموسيقى من خلال أعماله الفنية التي يقدمها، وناشدته مقدمة البرنامج بتحقيق أمنية منة.

تامر استجاب لطلب الفتاة، ونشر صورتها، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، ووجه رسالة لها، بقوله: "إلى منة الله محمد يا منه يا حبيبتي انا سمعت كلامك وشرف كبير ليا إن بابا يحفزك ويشجعك بأغانيا".

وأضاف: "وشرف كبير ليا اوي اوي اوي ان انسانه قويه بتقول الحمدلله على كل اللي يجيبه ربنا وتحول المحنه لمنحه وتقدر تكون مصدر عظيم للطاقه الإيجابيه زيك تكون بتحبني".

وتابع: "انا كمان حبيتك يا منه وعايز اشوفك وياريت اي حد من المحطه او من أصحابك يوصله البوست يبعتلي رقم ليكي وانا هكلمك واجيلك فوراً تامر حسني".

وكان تامر حسني قد أعلن مؤخرًا تجاوزه الأزمة الصحية التي تعرض لها، حيث عانى من التهاب حاد في أحباله الصوتية، ولفت إلى أنه سيخضع لعدد من التمارين حتى يعود صوته لطبيعته بالتدريج مثلما نصحه الأطباء، مؤكدًا أن الأمر لا يحتاج إلى جراحة.

تامر حسني يفتتح حفله في الساحل الشمالي باستعراض عالمي لاغنية عيش بشوقكويصعد علي خشبة المسرح بسيارة
تامر حسني يتألق بحفل نادي الشمس
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني