جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وليد منصور يكشف تفاصيل دور خالد أرغنش في «كازابلانكا» وسر خوفه

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 11:56 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1094
وليد منصور يكشف تفاصيل دور خالد أرغنش في «كازابلانكا» وسر خوفه

كشف المنتج المصري وليد منصور، تفاصيل التعاقد مع النجم التركي خالد أرغنش، الشهير عربيًا باسم السلطان سليمان في مسلسل «حريم السلطان» للمشاركة في بطولة فيلم «كازابلانكا»، مع الفنان أمير كرارة.

وليد منصور، قال خلال لقائه في برنامج «عرب وود»: «إن هذه هي التجربة الأولى له في مجال الأكشن، وتم التعاقد مع النجم خالد أرغنش، أون لاين عن طريق كريم جاويش، كما أنه تحدث معه عبر سكايب حول تفاصيل العمل».

وأضاف: «أن النجم التركي سيقوم بزيارة مصر خلال 10 أيام، وبعدها يبدأ تصوير الفيلم، ودوره يتلخص حول زعيم عصابة  وهو دور بطولة، ويتحدث اللغة الإنجليزية في الفيلم».

وأشار إلى أن «أرغنش»، قال مازحًا: «إن أمير كرارة ذو بنيان قوي وأنه يخشى من أن يضربه».

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها خالد أرغنش في أعمال مصرية، ولكنها ليست الزيارة الأولى له لمصر فسبق وزارها العام الماضي كضيف شرف لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأولى.

أما الفنان أمير كرارة، فسبق وتعامل مع النجمة التركية «سينجول أودان»، الشهيرة عربيًا باسم «نور»، في مسلسل «مهند ونور»، وقدمت معه مسلسل «تحت الأرض».

كما شاركه النجم العالمي سكوت آدكنز، الشهير باسم بويكا، في فيلم «حرب كرموز»، والذي حقق نسبة نجاح كبيرة وتصدر شباك التذاكر في عيد الفطر.

خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش