جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميجان ماركل تلجأ لهذه الحيلة لإخفاء حملها.. صور

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
490
ميجان ماركل تلجأ لهذه الحيلة لإخفاء حملها.. صور

أنهت ميجان ماركل، وزوجها الأمير هاري، رحلتهما إلى أستراليا وفيجي ونيوزلندا، والتي استمرت 16 يوما، زارا خلالها العديد من الأأماكن والجمعيات الخيرية، وظهرت ميجان بإطلالات كثيرة كانت محط وسائل الأإعلام.

ميجان ظهرت في إطلالة بفستان قصير، مما دفع خبيرة في ملابس الحمل والأمومة، إلى توضيح أن هناك سببا معينا يدفع كلا من ميجان دوقة "ساسكس" وكيت ميدلتون دوقة "كامبريدج" إلى ارتداء الفساتين القصيرة خلال فترة الحمل.

 سيسيل ريناود، مؤسسة العلامة التجارية "Seraphine" - المفضلة لدى كيت ميدلتون أثناء الحمل – قالت في تصريحات لها: إن هناك سببا معينا وراء اختيار ميجان الآن لفساتين أقصر، تماما مثلما فعلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج عندما كانت حاملا بكل من الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

الخبيرة أضافت، إن تعمد إظهار الساقين والذراعين أثناك الحمل هو بمثابة خدعة جيدة لإضفاء توازن على شكل جسم الحامل، وخاصة مع بدء بروز بطنها.

 ميجان أثناء قيامها بجولتها الملكية في نيوزيلندا، كانت قد ارتدت فستانا أسود قصيرا، حيث ادعى الكثيرون أنها تخترق التقاليد الملكية، ولكن على العكس تماما، فقد أوضحت الخبيرة ريناود أن هناك فريقا كاملا خاصا يهتم بإطلالات دوقة "ساسكس" وبأزيائها، وهذا ما يعني بأن القصر الملكي ضالع للغاية بما ترتديه الدوقة، لذا فإنه لا يوجد أي تقليل من الاحترام أو خرق للقواعد الملكية.

القصر الملكي كان قد أعلن عن حمل ميجان قبل بدء جولتها مع الأمير هاري التي امتدت لـ 16 يوما في المحيط الهادئ، حيث سيستقبل قصر كينجستون طفلا ملكيا جديدا في ربيع 2019.. ورغم أن حمل ميجان غير واضح بعد بشكل كبير، حيث أن بطنها ما زال صغيرا، إلا أن الدوقة بدأت بارتداء أزياء تبرز ساقيها أكثر مما هو معتاد، خلال جولاتها الملكية.. وفقا لـ"ديلي إكسبريس".

الامير هاري - ميجان ماركل
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل - كيت ميدلتون
ميجان ماركل