جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاترينا كايف تفتح صفحة جديدة مع ديبيكا بادوكون.. صور

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 04:57 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1561
كاترينا كايف تفتح صفحة جديدة مع ديبيكا بادوكون.. صور

يقولون في بعض الأحيان أنه من الجيد دفن الأحقاد، وأن البدايات الجديدة هي الأفضل، ويبدو أن النجمة الهندية كاترينا كايف قد مدت يدها للتو بغصن الزيتون من خلال تهنئة "منافستها الممثلة" ديبيكا بادوكون بزفافها المنتظر على الممثل الشاب رانفير سينج، حتى لو جاءت تلك التهنئة بطريق غير مباشر.

الممثلتان اللتان دخلتها في السابق في علاقة عاطفية أقامها الممثل الشاب رانبير كابور مع كليهما كل على حدا، تركت أثارها على علاقة الصداقة التي كانت قائمة بينهما، وتحولت - فيما بعد- إلى قطيعة وجفاء بفعل الغيرة النسائية.

ممثلة "زيرو" كاترينا كايف، قامت بالتعبير عن سعادتها بالزفاف المنتظر، من خلال "تسجيل" اعجابها على صورة نشرتها المخرجة فرح خان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، الصورة التقطت لـ خان برفقة ديبيكا ورانفير خلال تهنئتها لهما، وعلقت عليها بعبارة: "أتمنى لكما السعادة".

وتأتي مشاركة كايف أو "قطة بوليوود" كما تسميها الصحافة الهندية بـ"لايك"، لتشير بشكل كبير لبداية صفحة جديدة من العلاقات بين الممثلتين على أساس من المودة والصفاء.

إذًا، قد لا تفاجأ إذا رأيت كاترينا كايف من بين العديد من مشاهير بوليوود الذين سيحضرون حفل زفاف ديبيكا بادكون ورانفير سينج في مومباي، وكما متوقع أن يقيم الثنائي أيضًا حفل كبير في بحيرة كومو بإيطاليا مع العائلة والأصدقاء المقربين، في 14 و15 نوفمبر الجاري.

من ديبيكا بادوكون إلى كاترينا كايف.. ممثلات ابهرونا برقص شرقي مثير على الشاشة
بزر«لايك».. كاترينا كايف تفتح صفحة جديدة مع ديبيكا بادوكون.. صور
كاترينا كيف