جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رضوى الشربيني: تعرضت للإجهاض أكثر من مرة

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 04:18 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
817
رضوى الشربيني: تعرضت للإجهاض أكثر من مرة

كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية لأول مرة.

رضوى قالت إنها كانت تريد أن تعمل كابتن طيار، أو مصممة أزياء، لكن والدها رفض، وأصر على أن تكون مذيعة، إلا أنه توفي قبل تخرجها من الجامعة.

وأضافت أنها تدربت في art، وبدأت عملها مع الفنانة  صفاء أبو السعود، ثم التحقت بقناة الحياة، وتزوجت في هذه الفترة، وكانت تتمنى إنجاب 6 أطفال، لكن حملها كان صعبًا، وتعرضت للإجهاض أكثر من مرة.

وتابعت أن حملها في طفلتها الأولى تمارا تطلب راحة طوال التسعة أشهر، وأجرت محاولات كثيرة من أجل إنجاب طفلتها الثانية تيا، وهو ما اضطرها للحصول على إجازة طويلة من العمل، وبعد ولادتها لطفلتها الثانية بأربعة أشهر انفصلت عن زوجها.

وتحدثت رضوى عن الهجوم الشديد الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن أكثر شيء أزعجها في هذا الهجوم هو التجريح في طليقها ووالد ابنتيها، حيث أشيع أنه كان يعتدي عليها بالضرب ويهينها، لافته إلى أن هذا الأمر غير صحيح لأنها كانت متزوجة رجل محترم وستظل تحترمه طوال حياتها.

كما سخرت من شائعات زواجها، حيث قالت، خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC: "إزاى هتجوز 13 مرة، يعنى انا بتجوز لمدة ساعة واحدة فقط، والباقي شهور العدة بعد الطلاق".

لافتة إلى أنها عندما تغيبت يومين عن برنامجهاقيل أنها احتفلت بخطوبتها، على الرغم من أنها حصلت على أجازة لأن والدتها كانت مريضة وتجري 4 عمليات في المستشفى، وهو ما أحزنها كثيرا، واضطرت لقطع أجازتها لتنفي هذه الشائعة.

وأكدت أنها ليست ضد الرجال، لكنها تهاجم من يضرب زوجته ويهينها، أو من يجعلها تعمل لتنفق عليه، وأن ما تقوله في برنامجها سيقوله أي رجل لابنته أو شقيقته إذا اشتكت له من هذه الأمور.

وشددت رضوى على أنها لا ترفض الزواج مرة أخرى، وأنها تتمنى أن تتزوج رجل محترم يعوضها عن كل شيء سيء رأته في حياتها.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني وبناتها
رضوى الشربيني وبناتها