جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لفتة مؤثرة للأمير هاري خلال حفل زفافه

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 04:14 مساءً
القاهرة - Gololy
386
لفتة مؤثرة للأمير هاري خلال حفل زفافه

يبدو أن الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، كان يعلم جيدا مدى صعوبة أن تزف زوجته الأمريكية ميجان ماركل، بدون حضور والدها، الذي من المفترض أن يصطحبها حتى تلتقي زوجها حلال مراسم الزفاف.

الأمير هاري كشف، عن الطريقة التي طالب بها والده الأمير تشارلز، لكي يسير مع ميجان ماركل بممر الكنيسة بدلا من والدها توماس ماركل الذي لم يحضر الحفل.

صحيفة " hello"ذكرت أن هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" بثت فيلم جديد للحفل حيث أشاد الأمير هاري بوالده البالغ من العمر 70 عاما، موضحا أنه بعد تعذر حضور والد ميجان طلب من والده مرافقة زوجته في الممر، وأن والده وافق على الفور  حيث قال: طلبت منه ذلك وأعتقد إنه كان يعلم بأنني مقدم على ذلك وقال على الفور بالطبع سأفعل كل ما تحتاجه ميجان وأنا هنا لمساندتك .

الأمير الشاب كان قد شوهد وهو يشكر والده خلال حفل زفافه لاصطحابه ميجان بالممر، بعدما رصدت العدسات قوله: شكرا والدي، وعلق الأمير على ذلك خلال البرنامج الوثائقي موضحا الطريقة التي نشأ عليها حيث قال لقد تربيت على أنه يجب أن تقول شكرا، موضحا أنه كان ممتن إلى والده للغاية لقيامه باصطحاب ميجان .

الصحيفة أضافت، أن كاميلا دوقة "كورنوال" زوجة الأمير تشارلز، أبدت تأثرها بهذا المشهد بحفل الزفاف، حيث وضحت أنها لم ترى هذه اللحظات جيدا إلا عندما شاهدت حفل الزفاف مرة أخرى على شاشة التليفزيون، وقالت: أعتقد أنها كانت لحظة مؤثرة للغاية، لم يكن بإمكاني سماع ما قال حيث كنت جالسة، ولكن بعد مشاهدته على التليفزيون أرى أنها لفته جميلة .

حفل زفاف الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
حفل زفاف الامير هاري
الامير هاري