جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان جاذبية وأناقة لا تنتهي.. صور

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 11:30 مساءً
القاهرة - Gololy
4327
شيريهان جاذبية وأناقة لا تنتهي.. صور

رغم تجاوزها الخمسين من عمرها، ومع كل الظروف الصحية الصعبة التي مرت بها، مازالت الفنانة المصرية شيرين تعطي درسا لكل جمهورها بل وإلى كل نجمات جيلها في الجمال والأناقة.

شيريهان شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صورة جديدة لها، ظهرت فيها شيريهان وهي تستعرض جمال شعرها المسترسل على كتفيها الطويل، والذي يعتبره الجمهور من أهم دلائل جمالها.

الفنانة المصرية لم تعلق على الصورة بشيء، ولكنها بدت متوهجة في طلة بسيطة، وأمطرها الفانز بعدد كبير من التعليقات التي تغزلت في أناقتها.

شيريهان من مواليد عام 1964، ظهرت موهبتها في التمثيل والاستعراض من وهي طفلة صغيرة، وتنبه شقيقها الفنان عمر خورشيد لذلك، وقدمت عدد من الأعمال المسرحية الاستعراضية الناجحة ومنها: «شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك، سك على بناتك»، وغيرها.

أصبحت نجمة مصر الأولى في الاستعراض بعد الفنانة نيللي، وقدمت عدة فوازير ومنها: «حاجات ومحتاجات، ألف ليلة وليلة، فوازير حول العالم».

توقفت شيريهان عن العمل في الفن عام 2002، وذلك بعد مرضها، وعادت مرة أخرى بعد ثورة يناير، وأعد لها شركة العدل جروب حفل كبير عام 2017 ترحيبا بعودتها للفن، حيث تحضر لعمل إستعراضي جديد.

شيريهان - شريهان
شيريهان - شريهان
شيريهان - عادل امام
شيريهان - عادل امام
شيريهان وسمير خفاجى
شيريهان
شيريهان
شيريهان