جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة الإعلامية فريدة الزمر تعلق على أنباء وفاة والدتها

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
6589
ابنة الإعلامية فريدة الزمر تعلق على أنباء وفاة والدتها

ترددت مؤخرا شائعة حول وفاة الإعلامية المصرية الكبيرة فريدة الزمر، مذيعة التليفزيون المصري.

الإعلامية هند رشاد، ابنة فريدة الزمر،، نفت صحة هذه الشائعات تماما ووصفتها بالسخيفة، مؤكدة أن والدتها بخير، وقالت: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يطلق الشائعات على الناس، وأنا الحمد الله اطمنت على ماما، وأنا الآن بجانبها أشعر بأننى ولدت من جديد".

ومن جانبها علقت فريدة الزمر على هذه الشائعة، بقولها: "الحمد لله أنا بخير ومتواجدة حاليًا فى منزلى وأتمتع بصحة جيدة، ولكن ما أزعجنى من شائعة وفاتى، أن هناك بعض المواقع قامت بنشر الخبر بالفعل، الأمر الذى أزعج ابنتى وجعلها تعيش فى رعب، حتى أتت إلى شقتى الآن مع قرب الفجر لتطمئن علىَّ".

وأضافت: "على مروجى هذه الشائعات أن يتقوا الله، لأن أخبار الموت لابد أن يتأكد منها من ينشرها أولاً، حتى لا يزعج الآخرين، فأنا لم يشغلنى الخبر بقدر الرعب الذى عاشت فيه ابنتى الإعلامية هند رشاد، ولكن فى النهاية سعدت لكم الحب الذى رأيته من أصدقائى وعائلتى وجمهورى من شدة قلقهم علىَّ".

ويعود سبب اطلاق هذه الشائعة إلى قيام المذيعة أمل الدالي، والتي تربطها صلة قرابة بفريدة الزمر، بنشر خبر وفاتها على حسابها على موقع "الفيس بوك".

 أمل الدالي كتبت: "توفيت إلى رحمة الله الإعلامية الراقية فريدة الزمر ابنة خال والدي.. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

وبعد أن نفت ابنة فريدة الزمر صحة الخبر، سارعت أمل الدالي بحذف التدوينة، وأكدت أن فريدة الزمر بخير، وأنها علي قيد الحياة، متمنيه لها دوام الصحة.

يذكر أن الإعلامية  فريدة الزمر كانت قد عملت لسنوات طويلة في التليفزيون المصري، وقدمت العديد من البرامج الناجحة منها: برنامج "ذاكرة ماسبيرو"، وبرنامج طمجلة الأغاني"، كما تعمل ابنتها هند رشاد كمقدمة برامج في التليفزيون المصري أيضا.

فريدة الزمر
فريدة الزمر
فريدة الزمر