جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تدافع عن سلمى رشيد بعد مأزق النشيد الوطني

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
403
أحلام تدافع عن سلمى رشيد بعد مأزق النشيد الوطني

دافعت الفنانة الإماراتية أحلام عن الفنانة سلمى رشيد بعد تعرضها لانتقادات حادة بسبب الخطأ الذي وقعت به أثناء غنائها النشيد الوطني المغربي، خلال المقابلة الاستعراضية التي نظمت بالعيون، بمناسبة عيد المسيرة الخضراء.

أحلام قالت: "صوت سلمى صوت مخملي وموزون. هذا رأيي، ومعاها حق لما المايك يخون خصوصا أن صدى صوتها يرجع لها تغني غلط".

وأضافت:" أي فنانة في العالم ولو كانت أكبر فنانة وخبرة ما بتسيطر على هاشي، تحية لها ويكفي وقوفها بكل شموخ لتغني نشيد بلادها".

وكانت سلمى رشيد قد اعتذرت عن الخطأ الذي وقعت به، مؤكدة أنها لم تكن تسمع نفسها تغني بسبب صوت الجمهور، ونفت أن تكون قد أخطأت في كلمات النشيد معتبرة أنها ليست المرة الأولى التي تؤديه، رغم أنها بالفعل وقعت في الخطأ عندما قالت :”إخوتي هاهيا” بدل “إخوتي هيا”.

وعبرت عن صدمتها في بعض الأشخاص الذين كانوا ينتظرون سقوطها، حيث كتبت على حسابها الخاص على “انستجرام”، حيث قالت: “شكرا لله على الاقنعة التي وقعت أمام الملأ لبعض الاشخاص اللذين.. لم اكن اتوقع يوما هذا منهم كنت اظنهم اصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب والاحترام استغلوا هده الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع (النصيحة امام الملأ فضيحة ) عرفت انكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان” .

وأضافت: “أخبركم أنني أقوى الآن من قبل ونجاحي سوف يكبر أكثر وأكثر ليس غرورا مني انما باجتهادي المتواصل وبصوتي وموهبتي ودعم جمهوري فقط لانني لا اتكل على احد او التملق للوصول لشيء اطمح له” .

وتابعت: “شكرا للجمهور الذي تقبل اعتذاري على خطأ خارج عن إرادتي شكرا لجمهوري شكرا للشعب المغربي ( انا ابنتكم واختكم انتقاداتكم على رأسي بهم احسن من نفسي و اجتهد اكثر ) كل منا معرض للخطأ والاعتذار لم يكن يوما ضعف انما احترام مني لكم”.

واختتمت كلامها، بقولها: “سأظل مفتخرة ببلدي و بلهجتي و نشيد بلدي و ملكي ولباسي المغربي وكل شيء يشمل هدا البلد الدي اغار عليه من نفسي.. محبتي .. اختكم سلمى رشيد”.

سلمى رشيد
سلمى رشيد
سلمى رشيد
سلمى رشيد
احلام