جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيرا نايتلي تروج لفيلمها الجديد بجلسة تصوير.. شاهد

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 06:14 مساءً
ترجمة - Gololy
1005
كيرا نايتلي تروج لفيلمها الجديد بجلسة تصوير.. شاهد

بعد مشاركتها في مهرجان تورنتو السينمائي للترويج للعمل، افتتحت النجمة والممثلة البريطانية البالغة من العمر 33 عاما، كيرا نايتلي العرض الخاص لفيلمها الجديد، الذي يحمل اسم Colette ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي الدولي، وجاء ذلك بعد يوم واحد من افتتاحها للعرض الجماهيري للفيلم بالعاصمة البريطانية لندن.

ومن المقرر أن تجسد كيرا نايتلي في فيلمها الجديد Colette شخصية الروائية الفرنسية التي اشتهرت في مطلع القرن العشرون ونهاية القرن الـ 19، وعقب ذلك ظهرت كيرا، في جلسة تصوير جديدة جمعت بينها وبين نجم الفيلم الفنان الإنجليزي دومنيك ويست.

وكانت النجمة العالمية قد كشفت عن تعرضها لانهيار عصبي عندما كانت بعمر 22 عاما، حيث تم تشخيص الأمر حينها كاضطراب ما بعد الصدمة، في وقت كانت تعاني فيه من التأقلم مع بزوغ شهرتها المفاجئ.

النجمة العالمية الشهيرة قالت إنها أُجبرت على أخذ إجازة عن العمل لمدة عام بعد بطولتها لفيلمي “قراصنة الكاريبي” و ”وقائع حب”، وأقرت نايتلي أنه على الرغم من الشهرة التي حصلت عليها إلا أن النقد الذي وُجه لأدائها جعلها تشعر أنها “بلا قيمة”.

وقالت إنها كانت خائفة جدا من الخروج من منزلها ومواجهة كاميرات المصورين المطاردين للمشاهير “الباباراتزي”، وقد ارتفعت شهرة نايتلي بشكل كبير بعد بطولتها أفلام أمثال :”أنحنِ مثل بيكهام” و”قراصنة الكاريبي” و ”وقائع حب”.

كيرا نايتلي
كيرا نايتلي
كيرا نايتلي
كيرا نايتلي
كيرا نايتلي
كيرا نايتلي
كيرا نايتلي