جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تصريحات صادمة لخال الفنان الكويتية حلا نورة عن والدتها

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
888
تصريحات صادمة لخال الفنان الكويتية حلا نورة عن والدتها

بعد أن فضحت والدتها كذب ادعائها بوفاتها، دافع خال الفنانة الكويتية من أصل سعودي حلا نورة عنها، مؤكدا أن هناك الكثير من التفاصيل التي لا يعرفها أحد.

خال حلا كتب تعليقا، نشرته الإعلامية مي العيدان على حسابها على "انستجرام، حيث قال: "القصة لا تعرفونها، وأي واحد يسب أو يشتم ابنة أختي حلا السعودية فرجائي منكم أن لا تسبوا أو تعلقوا، فأنتم لاتعرفون القصة فهذه أختي لا تستاهل الدفاع عنها”.

وتابع: "حلا ما قالت عنها إنها متوفية إلا لسبب هي تعرفه وأنا أعرفه.. فأنا قلبًا وقالبًا مع حلا نورة، فأنا خالها أفند كل كلمة تنطق من أختي”.

وأضاف: “أي كلام خادش بحق حلا نورة فالله معك ولا تهمتي لأي أحد فأختي نعم لا تستاهل الحياة أو العيش بكرامة ولا أريد الإطالة لأن هذا الشيء يخصني ويخص ابنة أختي فرجائي من المعلقين المحترمين عدم الزج باسمها”.

يذكر أن الفنانة الكويتية حلا نورة كانت قد أعلنت خبر وفاة والدتها منذ عدة أيام، قائلة: “انتقلت إلى رحمة الله، والدتي فتحية محمد الكيلاني.. البقاء لله.. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إلا أن والدتها قد خرجت عن صمتها لتنفي ما قالته ابنتها عن وفاتها، مؤكدة أنها مازالت على قيد الحياة، حيث قالت، في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: ” مرحبًا، أنا والدة الفنانة حلا نورة الكويتية، اللي أعلنت إن وفاتي كانت قبل 3 أيام ودفنتني بالحياة”.

وأضافت: “الحمد لله أنا حية أرزق، وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياة”.

وتابعت: “متهيألي إنه ده عمل إجرامي.. وإذا هي بتعمل هالشي عشان تزيد من شهرتها، فده شيء لا يليق بها كفنانة.. وإذا كان البعد أو الوحدة سبب لذلك.. فما يصير إن بنت في العالم تدفن أمها وهي عايشة بالحياة”.

ومن جانبها أعلنت حلا نورة اعتزالها المجال الفني، وسفرها إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

حلا نورة
حلا نورة
حلا نورة
حلا نورة
حلا نورة
حلا نورة