جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناشطة فيمن العارية تهاجم دونالد ترامب.. فيديو

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 05:11 مساءً
القاهرة - Gololy
436
ناشطة فيمن العارية تهاجم دونالد ترامب.. فيديو

اعترضت ناشطة من حركة "فيمن" النسائية، موكب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال تواجده في العاصمة الفرنسية باريس.

قناة "تي إف 1" الفرنسية كانت تبث الحدث مباشرة على الهواء، حينما اخترقت الناشطة طريق الموكب الرئاسي بينما كان في طريقة إلى قوس النصر في جادة الشانزيليزيه؛ للمشاركة في إحياء ذكرى الهدنة التي أنهت الحرب العالمية الأولى.

الشرطة الفرنسية قالت: إنها ألقت القبض على تلك الناشطة، وعلى امرأة أخرى بعد أن اقتربتا من موكب الرئيس الأمريكي.. بعدما قفزت المحتجتان اللتان كتبتا على صدريهما "نفاق" فوق الحواجز الأمنية عند مرور سيارة ترامب أمام الجمهور.

ترامب يشارك إلى جانب العشرات من زعماء العالم للاحتفاء بذكرى مرور 100 عام على الهدنة التي وضعت نهاية الحرب العالمية الأولى، التي أودت بحياة قرابة 17 مليون شخص بين جندي ومدني.

القناة أضافت إن فتاة عارية الصدر اخترقت الطوق الأمني وتخطت رجال الدرك المنتشرين على طول الشانزليزيه، وهرعت نحو سيارة دونالد ترامب صارخة: "لستم صناع سلام حقيقيين"، قبل أن يعتقلها رجال الأمن.

يشار إلى أن "فيمن" هي جماعة احتجاجية نسائية أوكرانية فرنسية، تدافع عن حقوق المرأة ومقرها في باريس، وتأسست عام 2008.. وتشتهر هذه الحركة دوليا بتنظيم احتجاجات عارية على سبل تسوية قضايا دولية وإقليمية ساخنة قد تخص المرأة.

ناشطات يتعرين - فيمن
بالصور مخرجة أسترالية تدعو فيمن لحضور عرض فيلم أوكرانيا ليست بيت دعارة
حركة فيمن
حركة فيمن
حركة فيمن
ناشطات فيمن
ناشطات فيمن
فيمن
فيمن
دونالد ترامب