جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنوشكا شارما في مهمة لإنقاذ النمور

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 05:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
686
أنوشكا شارما في مهمة لإنقاذ النمور

انضمت الممثلة أنوشكا شارما إلى قناة "ديسكفري"- وهي قناة أميركية، تقدم البرامج التلفزيونية الوثائقية خاصة فيما يتعلق بالعلوم والتكنولوجيا والتاريخ- لتعزيز حركة الوعي العالمي لإنقاذ النمور من الإنقراض.

ستروج أنوشكا لمشروع فيما يعتقد بأنها ستكون الفرصة الأخيرة لإنقاذ النمور من الإنقراض على كوكب، الذي يهدف إلى زيادة الوعي للمحافظة على الأعداد المتناقصة من النمور في البرية، وقد وقد تعاونت ديسكفري مع الصندوق العالمي للحياة البرية لمشروع سي أي تي، وفقا لما جاء في بيان.

أنوشكا، التي تدافع باستمرار عن قضية الرعاية الحيوانية، ولا يخفى انتمائها لمنظمة بيتا الشهيرة، تقول في مقطع فيديو: "النمور--القطط البرية يعانون من خطر انقراض حقيقي أنهم بحاجة إلى مساعدتنا".

وتابعت وفق موقع timesnownews "النمور، بوصفها مفترسا كبيرا، هي نوع جامع وتلعب دورا حاسما في ضمان الحفاظ على التوازن الإيكولوجي الدقيق في البرية. والحالة الراهنة انعكاس محزن لنا كبشر. "

وأكدت شارما انها تعتقد ان الجميع بحاجة إلى التفكير في الكيفية التي يمكن أن تسهم في جعل العالم مكانا أفضل للعيش وضمان أن أجيالنا المقبلة أيضا يمكن أن تواجه هذا المخلوق الرائع ".

وكجزء من شراكة الصندوق العالمي للطبيعة التي أطلق في 2016، يمول برنامج Project c. a. t. ما يقرب من 2، 000، 000 فدان من الموائل المحمية في الهند وبوتان لحماية وزيادة عدد النمور البرية.

انوشكا شارما
انوشكا شارما
انوشكا شارما
انوشكا شارما
الاطلالة الاولى لـ انوشكا شارما من فيلمها الاجتماعي Sui Dhaaga.. صور
انوشكا شارما