جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتقادات للإعلامية حصة اللوغاني بسبب تكلفة إطلالاتها

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 05:13 مساءً
القاهرة - Gololy
2869
انتقادات للإعلامية حصة اللوغاني بسبب تكلفة إطلالاتها

كشفت الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني عن المبلغ الخيالي الذي تنفقه على إطلالاتها إسبوعيا، من حيث الملابس والإكسسوارات.

الإعلامية الكويتية قالت، في إحدى اللقاءات الإعلامية، إنها تنفق ما يُقارب 10 آلاف دولار أميركي أسبوعيّاً، أي ما يُعادل 3000 دينار كويتي، وهو ما عرضها لانتقادات حادة نظرا لضخامة المبلغ.

حصة خرجت عن صمتها لتدافع عن نفسهان حيث قالت إنها قد تصرف الكثير على إطلالاتها، ولكنّها لا تعلن ذلك، ولا تحبّ الحديث في مواضيع مشابهة، فهي أمور وشؤون شخصية وخاصة وليس لأحد الحق في أن يتدخل في ذلك، مؤكدة أن إجابتها على الموضوع كانت ردّاً على سؤال المذيعة فقط وليس من باب النرجسية أو التعالي.

الإعلامية الكويتية أضافت أنّ الأناقة واختيار الملابس المميزة هو جزء من شخصيتها، ولكنّها لا تحب المفاخرة في هذه المواضيع ، فهذا ليس من شيمها وأصول تربيتها.

وكانت حصة اللوغاني قد كشفت عن مصدر حصولها على هذا المبلغ، بقولها: «أما بنعمة ربك فحدث والحمدالله أنا بنت كويتية وقبل ما أدخل المجال وأنا عندي خير وأهلي كويتيين وبيت عز».

وحصة اللوغاني مذيعة كويتية بدأت مشوارها الإعلامي في قناة الوطن بعام 2007، وقدمت عدداً من البرامج، وأبرز البرامج التي قدمتها هو "بنات وبس"، ثم انتقلت إلى قناة الكويت الاولى بعد إغلاق قناة الوطن قضائيا، وهي أم لأربعة أولاد.

حصة اللوغاني
حصة اللوغاني
حصة اللوغاني
حصة اللوغاني
حصة اللوغاني
حصة اللوغاني