جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني شاكر يطالب أمن دمياط بالقبض على مغني المهرجانات حمو بيكا

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 06:17 مساءً
القاهرة - Gololy
551
هاني شاكر يطالب أمن دمياط بالقبض على مغني المهرجانات حمو بيكا

طالب الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، مديرية أمن دمياط، بملاحقة وإلغاء حفل مغني المهرجانات  الشهير بـ "حمو بيكا" بنادي الشرطة في دمياط.

هاني شاكر وجه بيان رسمي إلى مديرية أمن دمياط جاء فيه: «نفيد علم سيادتكم بأنه يوجد أشخاص يعملون بالغناء والدي جي من البلطجية والخارجين عن القانون، ولا يحملون تصريحًا من نقابة الموسيقيين أو المصنفات الفنية».

وأضاف: «ونما إلى علمنا أنه يوجد شخص يدعى حمو بيكا سيقيم حفلا بنادي الشرطة في دمياط، مساء اليوم، ولا يحمل تصريحا من النقابة أو المصنفات».

وتابع: «علمًا بأنه لا يجوز التعامل مع من لا يحمل كارنية عضوية أو تصريح سنوي من نقابة المهن الموسيقية أصحاب الدي جي، وذلك طبقًا للقانون رقم 35 لعام 1978 وتعديلاته بالقانون رقم 6 لسنة 2003، وطبقًا للقرار الوزاري رقم 113 لسنة 1993 الخاص بالعمل تبعًا لقوانين النقابات وفيما يخص نقابة المهن الموسيقية والذي يقدر بالحبس مدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ثلاثة أشهر».

ومن المقرّر أن يتوجّه الدكتور علاء سلامة، والمايسترو حمادة أبواليزيد، من مجلس نقابة الموسيقيين، ورئيس لجنة التفتيش والمتابعة علي التشريعي، إلى دمياط لإيقاف الحفل.

حمو بيكا
هاني شاكر يبدع في الليلة الثامنة من فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
هاني شاكر يبدع في الليلة الثامنة من فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
هاني شاكر
هاني شاكر