جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا ترد على شائعة وفاتها برسالة حادة وإطلالة شفافة.. شاهد

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 | 02:18 مساءً
القاهرة - Gololy
580
إليسا ترد على شائعة وفاتها برسالة حادة وإطلالة شفافة.. شاهد

انضمت الفنانة اللبنانية إليسا، لقائمة الفنانين الذين عانوا مؤخرًا من شائعات الوفاة وحرصت على الرد على مروجيها بنفسها.

إليسا استنكرت الأخبار التي نشرت في الساعات القليلة الماضية حول وفاتها في حادث سير خطير، وردت عليها بتغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

الفنانة اللبنانية، قالت في تغريدتها: «شائعات غبية في كل مكان، أنا بخير والحمد لله، لا حادث ولا وفاة، توقفوا عن نشر الأخبار الوهمية»، وأنهت كلامها بقولها: «أمسكوا الخشب»، في إشارة منها إلى خوفها من الحسد.

كما نشرت صور حديثة لها خلال تواجدها في إحدى الفعاليات بدبي، وذلك للرد على أخبار وفاتها ولكي تطمئن جمهورها، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهرت خلالها بإطلالة شفافة كشفت عن جسدها العلوي، ولكنها كشفت عن الرشاقة التي اكتسبتها بعد أن فقدت خمسة كيلو جرامًا من وزنها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي.

كما نشرت صورة للهدية التي تلقتها من صديقها وديع النجار، وهي عبارة عن بورترية يحمل صورتها والتي تعود فيها لحقبة الستينات.

يذكر أن إليسا، كشفت مؤخرًا سبب إخفائها خبر إصابتها بمرض السرطان، على جمهورها ووالدتها، وذلك خوفًا من أن تخسر صورتها في نظر الجمهور، أم والدتها فلأنها مريضة ولم تكن ستتحمل الأمر.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «معكم منى الشاذلي» والمذاع عبر فضائية cbc: «أنها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي تشجعت على أن تنقل تجربتها للناس حتى تكون مثالًا لهم ولكي تخلق الأمل فيهم، كما أنها ستساهم في المساعدة على التوعية بهذا المرض».

حفلا اليسا بجامعة الدلتا
حفلا اليسا بجامعة الدلتا
حفلا اليسا بجامعة الدلتا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا