جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيع سترة لمايكل جاكسون بسعر خيالي

الاربعاء 14 نوفمبر 2018 | 05:56 مساءً
القاهرة - Gololy
458
بيع سترة لمايكل جاكسون بسعر خيالي

نظمت دار "جوليان" للمزادات، مزادا لبيع سترة سوداء شهيرة ارتداها ملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، خلال أولى جولاته الغنائية المنفردة.

السترة بيعت في المزاد بسعر 298 ألف دولار، أي أكثر ثلاث مرات من السعر الذي عرضت به في مزاد أقيم بمدينة نيويورك.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" فإلى جانب سترة جاكسون، تضمن المزاد مقتنيات لأساطير في عالم الموسيقى مثل برنس ومادونا وجون لينون.

دار "جوليان" للمزادات كانت قد حددت السعر المطلوب عند 100 ألف دولار لبيع السترة التي ارتداها جاكسون خلال جولة غنائية عالمية لألبومه الشهير (باد) استمرت من عام 1987 حتى عام 1989.

ظهر السترة يحمل توقيعا لا يمحى بخط يد جاكسون، حيث تعد أحد أبرز الأزياء التي ارتداها المغني الراحل، إلى جانب سترته الجلدية ذات اللونين الأحمر والأسود التي ارتداها في فيديو أغنيته (ثريلر) وبيعت في مزاد عام 2011 بسعر 1.8 مليون دولار.

متعلقات جاكسون أصبحت من أكثر مقتنيات المشاهير المطلوبة منذ وفاته المفاجئة عام 2009 في لوس أنجلوس، وهو في عمر الخمسين إثر جرعة زائدة من عقار مخدر كان يستخدمه ليساعده على النوم.

رجل الأعمال ميلتون فيريت، وهو من أبناء تكساس وناشط في مجال الأعمال الخيرية، كان قد عرض سترة (باد) مع نحو مئة قطعة أخرى من مجموعته الكبيرة من تذكارات موسيقى "الروك آند رول".. وأعلن مزاد "ذي أيكونز آند آيدولز: روك آند رول" الذي استمر يومين نتائجه، وتضمن أيضا آلات جيتار كهربية عزف عليها بوب ديلان وبول مكارتني وإريك كلابتون، وعضوا فرقة يو 2 المعروفان بلقبي ذا إيدج وبونو.

وسيخصص جزء من عائدات المزاد لجمعية ميوزيك كيرز، وهي الذراع الخيرية للأكاديمية الموسيقية "ريكوردينغ أكاديمي" التي تمنح جوائز جرامي المرموقة.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون وجوزيف فاينز
مشاهير انتحروا - مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون