جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وعد تطرح «المشكلة».. فيديو

الاربعاء 14 نوفمبر 2018 | 02:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
1570
وعد تطرح «المشكلة».. فيديو

أطلقت الفنانة والمطربة السعودية وعد، أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "المشكلة"، وذلك ضمن خطتها الفنية التي تقوم على طرح أغنيات "سنجل" كل عدة أشهر.

والأغنية الجديدة من كلمات علي الفريداوي وألحان علي صابر، وتوزيع حسام كامل، وتم طرحها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب"، كما تستعد، وعد، حاليا، لطرح أغنيتين جديدتين باللهجة المصرية خلال انطلاقتها بمصر.

ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة السعودية وعد عن تشوه وجهها بسبب خطأ طبي وقعت فيه الطبيبة التي كانت تعالجها، والتي وصفتها بأنها طبيبة نصابة.

الفنانة السعودية نشرت مقطع فيديو استعرضت خلاله الجروح والكدمات بوجهها، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

وقالت المطربة السعودية: تجربتي مع طبيبة نصابة بدبي وتعديل ما عملته مع أصدق وأفضل الدكاترة السعوديين بالرياض أخويا دكتور أحمد الموسى وخالد الزهراني هم مثال للمصداقية والا×لاق النزيهة.

وكانت النجمة السعودية قد كشفت مؤخرا، سبب انفصالها عن زوجها اللبناني ووالد ابنتها الوحيدة “حسناء”، حيث قالت، خلال استضافتها في برنامج “كل يوم” على قناة ON E، من تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، إن سبب طلاقها من زوجها يعود للغيرة، لافتة إلى إن غيرة الرجل على زوجته شيء جميل، لكن زوجها أصبح في مرحلة معينة يغار منها ومن نجاحها وليس عليها، فقررت الانفصال عنه.

وعد السعودية
وعد السعودية
وعد السعودية
وعد السعودية
وعد السعودية