جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهامات العنصرية تلاحق المهرة البحرينية بسبب معاملة خادماتها

الاربعاء 14 نوفمبر 2018 | 05:58 مساءً
القاهرة - Gololy
908
اتهامات العنصرية تلاحق المهرة البحرينية بسبب معاملة خادماتها

أثارت الفنانة البحرينية المهرة غضب عدد كبير من جمهورها بعد تصريحاتها، التي اعتبروها مسيئة لخادماتها.

الفنانة البحرينية نشرت مقطع فيديو قالت فيه إنها وضعت لخادماتها جدولاً لتنظيف منزلها الضخم المقام على 3 طوابق، موضحة أن خادماتها مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفتهن بأنهن غير ذكيات.

المهرة قالت: " لو كانت  الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات"، مؤكدة أن العمال لا يمكن أن يقوموا بعمل المهندس".

تصريحات المهرة أثارت استياء جمهورها بشدة، واتهموها بالغرور والطبقية وعدم الإنسانية، أن الشغالات قد يملكن الذكاء الكافي للعمل كمهندسات ولكن قد تحول ظروف فقرهن الشديد عن استكمال تعليمهن وهو ما يدفعهن للعمل كخادمات، وطالبوا الفنانة بالاعتذار عن تصريحاتها المسيئة.

والمهرة البحرينية ممثلة بحرينية ولدت يوم 30 يوليو عام 1991، بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن، وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي» عام 2014، وهي خريجة جامعة البحرين تخصص إدارة الأعمال.

وتزوجت المهرة البحرينية عام 2016 من المنتج والممثل عادل المسلم الذي يكبرها بـ 21 عامًا، إلا أنه قد تم القبض عليه أكتوبر الماضي بتهمة غسيل أموال وجلب وتصنيع والإتجار بمواد مخدرة والتهريب الجمركي.

المهرة البحرينية و عادل المسلم
المهرة البحرينية وزوجها
المهرة البحرينية وزوجها
المهرة البحرينية