جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل مرض ماجي بوغصن وسبب إلغاء العملية الجراحية في اللحظات الأخيرة

الاربعاء 14 نوفمبر 2018 | 06:04 مساءً
القاهرة - Gololy
584
تفاصيل مرض ماجي بوغصن وسبب إلغاء العملية الجراحية في اللحظات الأخيرة

كشفت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن تفاصيل المرض الذي أصابها في شهر يوليو الماضي، والذي دخلت على إثره إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة في الرأس، إلا أنها ألغيت في اللحظات الأخيرة.

ماجي قالت، خلال استضافتها في برنامج "تحت السيطرة" على قناة "الجديد": "أعاني منذ 5 سنوات من ورم حميد في الرأس، وفي يوليو الماضي وجد الطبيب أن حالتي تستدعي التدخل الجراحي، وكانت جراحة كبيرة وتحتاج لوقت كبير من الرعاية بعدها".

الفنانة اللبنانية قالت إنها صدمت بسبب سماعها لخبر خضوعها لجراحة، وقررت وزوجها أن يسافر أولادهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد يومين من خضوعها للعملية حتى لا يرونها في هذه الحالة.

ماجي أشارت إلى أنها ظلت تصلي وتدعي الله أن يدخل الطبيب قبل وقت العملية ويخبرها أنه قرر إلغائها، وهذا ما حدث بالفعل، حيث أنها ذهبت إلى المستشفى وحضرت نفسها للجراحة، إلا أنها رفضت أن يتم حلق شعرها وهي مستيقظة وطلبت أن تأخذ حقنة بينج حتى لا ترى هذا المشهد.

وأضافت أن الطبيب دخل عليها قبل العملية بنصف ساعة ليخبرها أن العملية تم إلغاؤها وأنه وجد طرق أخرى للعلاج، فخرجت من المستشفى سريعا وسافرت برفقة أولادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإلى الآن تخضع لفحوصات دورية وللعلاج.

ماجي ابو غصن
ماجي ابو غصن
ماجي بو غصن
ماجي ابو غصن
ماجي بو غصن