جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرح الهادي تهدد باللجوء للقضاء لحماية زواجها

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1905
فرح الهادي تهدد باللجوء للقضاء لحماية زواجها

أعلنت الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل رئيسي شرائهما فيلا جديدة مؤخرا للعيش بها.

عدد كبير من جمهور فرح وعقيل وجهوا إليهما الكثير من الانتقادات، واتهموهما بتعمد التباهي بالفيلا الجديدة، وهو ما أثار غضب فرح، وهددت من يتطاولون عليها وعلى زوجها أو من يطلقون شائعات كاذبة عنهما باللجوء للقضاء.

الفنانة الكويتية قالت: "صار لي فترة في مواضيع أنهيتها في حياتي بس لازالت مستمرة، وقاعدة توصلني أفلام حتى في هوليوود ما قاعدة تصير، وانا لازم أوضع لها حد”.

وأضافت: “لن أرضى بسماع سيرتي أو سيرة زوجي في أي موضوع.. وأي شيء بخصّنا سنلجأ إلى القضاء، خاصة وان كل شيء عندي مسجل وبالدلائل".

وتابعت: "هناك الكثير ممن يريدنا انا وعقيل ان نفترق، وهو من يمنعني من التحرك عبر المحاكم، ولكن إذا افترقنا ما في شيء راح يهديني.. بس أنا ما أقصد حدا من مشاهير السوشال ميديا عشان ما حدا يفهمني غلط.. وقد أعذر من أنذر”.

واستطردت: " يمكن انتوا تشوفون فرح الكيوت السعيدة.. لكن أي شخص هيمس كرامتي أو كرامة زوجي هتشوفون فرح اللي عمركم ما شفتوها في حياتكم وهتحول لكابوس".

وكانت فرح وزوجها عقيل قد اعلنا في مقطع فيديو عن شراء فيلا جديدة اكبر من منزلهما الحالي، وبدت فرح في المقطع وهي تحاول منع نفسها من البكاء من شدة فرحتها.

وأكد عقيل على حزنهما لتركهما الكثير من الذكريات الجميلة في منزلهما القديم، وحمد ربه على تحقيق حلمهما بمنزل اكبر واجمل، فردت عليه فرح: "سيكون فيه ذكريات اخرى اجمل".

فرح الهادي و عقيل الرئيسي
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي