جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تتحدث عن طريقة تعاملها مع ابنتها بعد دخولها مرحلة الشباب

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 12:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
1420
منى زكي تتحدث عن طريقة تعاملها مع ابنتها بعد دخولها مرحلة الشباب

أثار أحدث ظهور لـ ابنة الفنان المصري أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، حالة جدل واسعة بين جمهورهما خاصة أنها بدت في طول والدتها، ودخلت طور الشباب.

منى زكي، كانت قد كشفت طريقة تعاملها مع ابنتها الكبرى لي لي، في تصريحات صحفية قالت فيها: «إنها لا تتبع أسلوب الضرب كعقاب لأولادها، وترفضه بشدة، كما أنها تعملت من خلال موقف جمعها بابنتها كيف تتعامل معها».

حكت منى إن ابنتها جسدها رفيع، وهي كانت تخشى أن تكون مريضة، خاصة أنها وقتما كانت في عمر ابنتها كان جسدها ممتليء، لذا كانت تحاول أن تجعلها تأكل كثيرًا.

وأضافت: «أنها ذات مرة وجدت ابنتها تخبئ الطعام حتى تخبرها أنها أكلته، ووقتها أدركت أن عليها أن تُعلم ابنتها أن أهم شيء هو الصراحة بينهما، وهو ماحدث والآن هما صديقتان وتساعد "لي لي" والدتها في تربية شقيقيها الأصغر "سليم ويونس"».

الفنانة المصرية كشفت في تصريحات أخرى لبرنامج «اصحى بإنرجي»، عل ىإذاعة «إنرجي»،: «إن ابنتها أصبحت شابة وفي مرحلة أن يحدث إعجاب بينها وبين أي شاب، وهي تصارحها بكل شيء وتحكي لها عن كل ما تمر به».

كما أكدت أن أهم شيء اتبعته في تربية ابنتها أن تجعلها إنسانة صالحة وسوية نفسيا وتعيش في بيئة صحية.

يذكر أن منى زكي، وأحمد حلمي، من أكثرالنجوم الذين يحتفظون بحياتهم الشخصية بعيدًا عن الإعلام ولا ينشرون صور لأطفالهم إلا في حدود ضيقة جدًا وكان منها صور حلمي ومنى مع ابنتهما لي لي.

احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي واحمد حلمي
منى زكي وابنتها
منى زكي
منى زكي