جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو وجورجينا يتناولان زجاجتي نبيذ بـ 35 ألف دولار في ربع ساعة

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
690
كريستيانو رونالدو وجورجينا يتناولان زجاجتي نبيذ بـ 35 ألف دولار في ربع ساعة

يقضي نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، وابنه كريستيانو جونيور، عطلتهم في العاصمة البريطانية لندن، بعد توقف الدوريات الكبرى لارتباطات المنتخبات، وغياب رونالدو عن منتخب بلاده.

رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وأسرته أنفقوا 35 ألف دولار في 15 دقيقة فقط، أثناء تواجدهم في العاصمة البريطانية لندن، خلال الأسبوع الجاري.

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن كريستيانو رونالدو، يقضي إجازة قصيرة مع صديقته وابنه كريستيانو جونيور في لندن، مشيرة إلى أن برنامج رحلتهم "مليء بالأنشطة".. واستغل الثلاثي فرصة تواجدهم في لندن، لحضور مباراة تنس بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأمريكي جون إيسنر.

رونالدو وعائلته أقاموا في فندق "بولغاري" الفخم، حيث تبلغ قيمة الغرفة الواحدة أكثر من 10 آلاف يورو لليلة الواحدة.. إلا أن المثير في كل هذه الرحلة، هو إنفاق رونالدو أكثر من 31 ألف يورو (حوالي 35 ألف دولار)، على قنينتي نبيذ، خلال تواجدهما في مطعم "سكوت" الشهير لمدة 15 دقيقة فقط.

رونالدو وصديقته احتسيا من نبيذ "ريتشبورغ" الفرنسي، الذي يعد الأغلى في العالم، وتبلغ قيمته 20 ألف يورو، ثم طلبا نبيذ "بوميرول" الذي يعود لعام 1982، ويبلغ ثمنه أكثر من 10 آلاف يورو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو