جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجد المهندس يطرح «انتبه».. فيديو

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
746
ماجد المهندس يطرح «انتبه».. فيديو

أطلق النجم والمطرب العراقي ماجد المهندس، أغنية سينجل جديدة تحمل عنوان «انتبه»، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، محققًا من خلالها ربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، ومن ألحان نواف عبد الله، ومن إنتاج وتوزيع شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات.

وكان الفنان ماجد المهندس، قد تعرض لأزمة خلال الفترة الأخيرة مع فتاة سعودية، بعد تقبيلها له على مسرح «سوق عكاظ» بالمملكة أمام الجمهور، وتم القبض على الفتاة بسبب تصرفاتها غير اللائقة.

المحكمة الجزئية داخل مكة المكرمة حكمًا على فتاة الطائف التي اقتحمت المسرح خلال غناء الفنان العراقي ماجد المهندس، خلال حفله الغنائي في سوق عكاظ وقامت باحتضانه، في شهر يوليو الماضي.

وكان المحكمة قد قضت على الفتاة بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، والاكتفاء بالمدة التي احتجزت فيها على إثر القضية، وأطلقت سراحها.

وكانت الفتاة السعودية أحيلت إلى المحكمة الجزئية، بعد تصرفها المتهور باحتضان ماجد المهندس ووجهت لها تهمة التحرش، واعترفت خلال التحقيقات، أنها قامت باحتضانه وذلك بسبب رهان لها مع صديقاتها حول فعل ذلك أمام الجماهير.

ماجد المهندس و حاتم العراقي
ماجد المهندس و وليد الشامي و ملحم زين
فتاة سعودية تقتحم مسرح ماجد المهندس (2)
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس