جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة عارية لجورجيو كيليني تضعه في موقف محرج

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
4990
صورة عارية لجورجيو كيليني تضعه في موقف محرج

تعرض النجم الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع فريق يوقنتوس الإيطالي، لموقف محرج بعد انتهاء مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الأإيطالي "الكالتشيو".

الإيطالي جورجيو كيليني، وقع عن طريق الخطأ في موقف محرج للغاية، حيث ظهر في صورة عاريا تماما، وهو الشخص المعروف بجديته الشديدة داخل الملعب.

قائد يوفنتوس لم يكن مقصودا من الصورة لكنه كان في خلفية صورة تذكارية التقطها مدافع ميلان الشاب راؤول بيلانوفا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم اليوفي داخل غرفة تغيير الملابس بعد انتهاء المباراة.

بيلانوفا البالغ من العمر 18 عاما، أقدم على التقاط صورة مع رونالد الذي يعتبره قدوة له، في غرفة ملابس يوفنتوس، في أعقاب مباراة الفريقين، الأحد، بالدوري الإيطالي.. لكن في خلفية الصورة بدا المدافع الدولي الإيطالي عاريا تماما، دون أن ينتبه أحد إلى الأمر.

الصورة انتشرت كثيرا على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة في موقع "تويتر"، وفيما حاول البعض تعتيم الصورة لإخفاء كيليني، نشرها آخرون كما هي.

وسائل إعلام إيطالية وأوروبية علقت على الواقعة، مشيرة إلى تعرض قائد يوفنتوس ومنتخب إيطاليا لموقف حرج دون قصد من أحد، وملمحة إلى اعتذار محتمل من لاعب ميلان.

يشار إلى أن تعري اللاعبين في غرف تبديل الملابس في أوروبا يعد أمرا معتادا، وانتشرت سابقا صور مشابهة لعدد منهم، منهم أسطورة يوفنتوس جانلويجي بوفون.

جورجيو كيليني
جورجيو كيليني
جورج كليني - كريستيانو رونالدو
جورج كليني - كريستيانو رونالدو
جورج كليني - كريستيانو رونالدو