جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السيول تُغرق منزل الإعلامية الكويتية نهى نبيل.. فيديو

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 04:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1819
السيول تُغرق منزل الإعلامية الكويتية نهى نبيل.. فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قيل إنه لمنزل الإعلامية الكويتية نهى نبيل، بعد أن غرق بشكل كامل، بسبب موجة السيول والامطار الغزيرة التي شهدتها الكويت مؤخرا.

مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر المياه وهي تغرق أثاث المنزل والأجهزة الكهربائية، فيما حاول الجميع إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد فصل الكهرباء عن المنزل.

وأكد من التقط المقطع أن ارتفاع المياه وصل الى حدود مترين تقريباً، مؤكداً وجود صعوبة كبيرة في فصل الكهرباء عن المصعد، الامر الذي يزيد من خطورة الموقف.

ومن جانبها كشفت نهى تواجدها خارج البلاد، ووجهت الشكر لهذا الرجل، الذي يبدو أنه جارها، حيث كتبت: "الحمد لله أهلنا والعيال بخير، حاولنا نحجز ونرجع الديرة بس مطار الكويت موقف الرحلات ولا في مجال نرجع اليوم".

وأضافت: "قواك الله يا خوي بوسلوى.. مشكور على فزعتك وما قصرت.. تركت بيتك وأهلك وفزعت كالعادة.. عسى ربي يحفظك ويخليك لأهل بيتك".

ونهى نبيل من مواليد 11 نوفمبر 1983، وهي إعلامية وشاعرة وفاشينيستا كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية.

التحقت نهى بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات.

اعتزلت العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، ثم عادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، ظهورها الأول بعد غياب كان كضيفة خلال برنامج رايكم شباب في سبتمبر 2013 وعادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الراي، وتعتبر نهى نبيل الأولى في الكويت بعدد المتابعين بموقع انستقرام.

نهى نبيل
نهى نبيل
نهى نبيل
نهى نبيل