جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلان التشويقي الأول لفيلم عمران هاشمي Cheat India.. فيديو

الجمعة 16 نوفمبر 2018 | 08:01 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1717
الإعلان التشويقي الأول لفيلم عمران هاشمي Cheat India.. فيديو

أطلقت الجهة المنتجة لفيلم Cheat India بطولة النجم الهندي عمران هاشمي Emraan Hashmi، مقطع فيديو تتضمن الإعلان التشويقي الأول للفيلم قبل طرحه بدور السينما خلال الفترة القادمة.

يلعب هاشمي شخصية راكيش سينغ الذي يساعد الناس في تزوير امتحانات القبول، ويستند الفيلم إلى الممارسات الخاطئة التي يقوم بها كثيرون من خلال امتحانات القبول بالجامعة، وغيرها.

كان هاشمي قد قرر الاحتفال بعيد ديوالي في موقع تصوير الفيلم، والذي يسابق الزمن للانتهاء منه في الوقت المحدد، لكنه لم ينس الاحتفال بالعيد، إذ وزع الحلوى على العمال وزملائه في العمل، متمنيا لهم ديوالي سعيد.

في السياق ذاته، فقد تطور الممثل عمران هاشمي من حيث خياراته، قبل بضعة أيام، تم إطلاق المقطع الدعائي لفيلمه "Tigers" (الذي تم إنتاجه عام 2014) عبر الإنترنت، ويعمل هاشمي أيضًا على سلسلة Netflix الأصلية The Bard of Blood.

من المتوقع إطلاق فيلم Cheat India بدور السينما في 25 يناير، وهو نفس التاريخ الذي يطلق فيه النجم هريثيك روشان Hrithik Roshan فيلمه Super 30، إلى جانب عرض الفيلم التاريخي Manikarnika بطولة الممثلة الشابة كانجانا رانوت Kangana Ranaut، وهو الأمر الذي يوحي بوجود ذروة المنافسة بين الأعمال الثلاثة.

عمران هاشمي يحتفل بعيد ميلاده الـ36 مع معجبيه.. صور
عمران هاشمي وبراشي ديساي في تصوير الفيلم الجديد Azhar.. شاهد
عمران هاشمي