جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليدى جاجا تشارك في أعمال إغاثة منكوبي الحرائق.. صور

السبت 17 نوفمبر 2018 | 01:36 صباحاً
ترجمة - Gololy
400
ليدى جاجا تشارك في أعمال إغاثة منكوبي الحرائق.. صور

ترك الآلاف من سكان ولاية كاليفورنيا منازلهم حفاظاً على حياتهم بسبب حرائق الغابات المستمرة منذ أيام والتى أودت بحياة العديد من الأشخاص والحيوانات وألحقت الدمار بمناطق شاسعة فى الولاية شمالاً وجنوباً>

وجاء ضمن المشاهير الذين أجلوا منازلهم النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدى جاجا، والتى اضطرت لإخلاء منزلها فى ماليبو، يوم الجمعة 9 نوفمبر، وذلك عندما انتشرت الحرائق على طول ساحل كاليفورنيا وأحاط منزلها سحب من الدخان.

ولم تذهب النجمة العالمية لولاية أخرى إلى حين انتهاء الأزمة، حيث قررت تزامناً مع يوم اللطف العالمى أن تفعل شيئاً لطيفاً للمتضررين من هذه الكارثة، فأوصلت ليدي جاجا، العديد من علب البيتزا والقهوة الطازجة إلى أحد مراكز الأيواء التابعة للصليب الأحمر، في لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت يوم الأحد 11 نوفمبر، الماضى فى أحد ملاجئ الصليب الأحمر فى مدرسة ثانوية فى لوس أنجلوس لدعم الأشخاص الذين تم إجلاؤهم.

وحرصت النجمة العالمية البالغة من العمر 32 عاما، على تشجيع المتواجدين قائلة :أنا أمد لكم حبى، أعلم أننا لا نعرف بعضنا البعض لكن أعلموا أنكم لستم وحيدون هذه حالة طارئة وسنجتازها جميعاً"، كما شجعت الجميع على الاستفادة من مستشارى الصحة النفسية فى المبنى، ومشاركة قصصهم والتحدث مع بعضهم البعض خلال هذا الوقت.

وقالت النجمة العالمية: اليوم هو اليوم المفضل لى فى السنة، إنه يوم اللطف العالمى، أنا أشجعكم جميعًا على القيام بعمل واحد لطيف اليوم حتى لو كان لنفسك.

كما حرصت ليدي جاجا على توجيه الشكر إلى جميع رجال الإطفاء وأول المجيبين للاستغاثات، فقالت: "أنا أحبكم وليبارككم الله جميعاً ممن يواصلون القتال والمخاطرة بحياتهم من أجلنا، أنا أشعر بالتواضع الشديد من شجاعتكم، أنتم أبطالنا.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا