جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري تؤكد: تلقيت تهديدات بالاغتصاب بسبب سعد لمجرد

السبت 17 نوفمبر 2018 | 07:15 مساءً
القاهرة - Gololy
726
هند صبري تؤكد: تلقيت تهديدات بالاغتصاب بسبب سعد لمجرد

بعد أن هاجمته بسبب اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، أكدت الفنانة التونسية هند صبري أنها تلقت تهديدات من جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد.

هند قالت، في ندوة عن التحرّش على هامش فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، إنها تلقت تهديدات هي وابنتيها بالاغتصاب من جمهور لمجرد، وإن أصدقاءها من الوسط الفني لم يتدخلوا لمساندتها في هذه المحنة.

الفنانة التونسية أكدت أنها دافعت عن الفنان المغربي في الاتهام الأول له؛ لإحساسها ببراءته، لكن الاتهام الثاني جعل الشك ينقطع باليقين.

واشارت إلى أنها لم تتعرض طوال مسيرتها الفنية لأي نوع من التحرش أو التهديد بالاغتصاب مثلما حدث مؤخرًا، مؤكدة أنها قادرة على الدفاع عن نفسها وابنتيها، وحمايتهما من أية تهديدات.

وكانت هند صبري قد هاجمت سعد المجرد بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “#سعد_المجرد.. كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول ، لكن التكرار قتل الشك . هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

كلام هند أثار غضب الكثير من جمهور سعد لمجرد، وفتحوا النار عليها وقالوا إنه كان عليها الانتظار حتى تثبت إدانته، مؤكدين أنه توجد مؤامرة ضد لمجرد بعد أن حقق نجاحا ضخما يأغانيه المميزة.

سعد المجرد
سعد المجرد
هند صبري
هند صبري
هند صبري