جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مواقف غريبة تعرض لها أحمد فهمي بسبب تشابه الأسماء

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
1197
مواقف غريبة تعرض لها أحمد فهمي بسبب تشابه الأسماء

كشف الفنان المصري أحمد فهمي، عضو فريق «واما»، عن عدد من المواقف الكوميدية التي وقع فيها بسبب تشابه الأسماء بينه وبين الفنان أحمد فهمي.

أحمد فهمي، قال خلال لقائه في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية cbc: «إن  أحمد فهمي، أجرى حوارًا صحفيًا كاملًا عنه، وبعدها اتصل عليه وأخبره أنه أجرى حوارًا عنه».

وأضاف: «أنه ذات مرة تلقى اتصالًا من مخرج طلب منه أفكار جيدة لتنفيذها فقال له أن لديه 3 أفكار، وعندما أنتهى معه أتصل على أحمد فهمي وأخبره أن لديه ميعاد مع مخرج في تمام الساعة الثانية ونصف».

وكشف أحمد فهمي، عن تفاصيل ليلة زفافه مؤكدًا أنه لم يكن يمتلك مبلغ مالي كبير من أجل حفل الزفاف ولذلك اختار قاعة صغيرة للاحتفال، ولكن زوجته أقنعته أن يختار قاعة كبيرة، وكان ذلك من أربعة عشر عامًا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، كان مسلسل «لأعلى سعر»، والذي عرض في رمضان قبل الماضي،  وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جدًا وقتها وهو من تأليف دكتور مدحت العدل وبطولة نيللي كريم، زينة، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، وسارة سلامة والإخراج لمحمد العدل

 كما شارك في مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن»، الذي عُرض خارج السباق الرمضاني الماضي، وقصة العمل من فصلين تدور بين شهيرة و رؤوف، وكيف تحولت علاقتهما الزوجية الناجحة إلى مأساة، والعمل عن قصة حقيقية.

ياسمين رئيس و احمد فهمي
ياسمين رئيس و احمد فهمي
ياسمين رئيس و احمد فهمي
ياسمين رئيس و احمد فهمي
احمد فهمي وزوجته
احمد فهمي
احمد فهمي