جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تستعين بشركة إطفاء خاصة لحماية منزلها.. صور

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:23 صباحاً
ترجمة - Gololy
535
كيم كاردشيان تستعين بشركة إطفاء خاصة لحماية منزلها.. صور

استعانت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان وزوجها النجم والمطرب الشهير كاني ويست بشركة إطفاء خاصة لحماية منزلهما البالغ قيمته 60 مليون دولار من الاحتراق، وذلك ضمن حرائق كاليفورنيا التي انتشرت مؤخرًا.

وقالت بعض التقارير الاعلامية ان عددا من المشاهير والأثرياء دفعوا مبالغ كبيرة لشركات إطفاء خاصة لحماية منازلهم، بسبب تضرر البعض الآخر من الحرائق التي دمرت منازلهم.

وكانت حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا، تسببت في إخلاء جزء من مدينة ماليبو المعروفة بفيلاتها الأنيقة وشواطئها الخلابة من السكان، حيث احترق 15 منزلًا على الأقل في منطقة أواك بارك في بلدة فينتشورا كانتري شمالي الطريق السريع، وفقا لتقارير إعلامية أمريكية أشارت أيضًا إلى أن الإخلاء شمل 75 ألف بيت في لوس أنجلوس وتلك المناطق.

ومن جانبها نشرت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، مقاطع فيديو على حسابها الشخصى على موقع «انستجرام»، التقطتها من طائرتها أثناء الهبوط فى مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا حيث تعيش هناك، وتظهر الحرائق المنتشرة فى الغابات المحيطة بالمدينة، وكتبت فى تعليق مرفق بالفيديو: صلوا من أجل كالاباساس.

 وقالت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عاما: لم يكن أمامى سوى ساعة من أجل حزم أمتعتى، وإخلاء المنزل، أصلى حتى يكون الجميع فى أمان.

كما نشرت النجمة الأمريكية أيضاً صوراً تظهر بعضاً من الأمتعة الموضوعة فى سيارتها قبل مغادرة المكان إلى عقار آخر تملكه فى التلال المحيطة، التى كانت فى منأى عن الحرائق، كما حرصت على نشر صور تظهر مركبات رجال الإطفاء، معربة عن شكرها لهم.

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان