جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميسي على مائدة أشهر طباخ تركي.. صور

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
1215
ميسي على مائدة أشهر طباخ تركي.. صور

يقضي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عطلته برفقة أسرته في دبي، نظرا لعدم ارتباطات فريقه بمباريات رسمية خلال الأيام الحالية.

وشهد أحد مطاعم مدينة دبي تواجد النجميين ليونيل ميسي، والفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.. وتزامن تواجدهما في نفس المطعم بمدينة دبي وتناولا العشاء سويا في حضور أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني، ودار بين الثنائي حوارا وديا.

ميسي كان قد وصل دبي مستغلا فترة التوقف الدولية لقضاء عطلة قصيرة مع عائلته، بينما يغيب بوجبا عن المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة التي تعرض لها مع اليونايتد.

الشيف التركي نصرت استعرض في أحد مطاعمه بمدينة دبي الإماراتية، مهاراته في تحضير الطعام وتقطيعه وإعداده على طاولة ميسى وأسرته، حيث تناولوا وجبة العشاء.

الشيف نصرت قدم عرضًا على طاولة ميسي في المطعم، لتحضير وجبة العشاء، وقطع اللحم أمامه، ثم وضع ميسي بنفسه الملح، الذي تلاه تقطيع شريحة لحم ورفعها بالسكينة إلى أعلى، حيث التقطها ميسي بفمه وسط تصفيق من أسرة اللاعب الأرجنتيني، والزبائن في المطعم.

كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، كانت قد تحدثت عن اللقاء الذي جمع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني وبول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أحد مطاعم مدينة "دبي" الإماراتية.

ويذكر أن ليونيل ميسي، كان قد اعتذر عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين في مباراتي المكسيك الوديتين الشهر الحالي، بينما يعاني بول بوجبا من إصابة حرمته من المشاركة في مباراة فرنسا وهولندا التي أقيمت مساء أمس بملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بمسابقة دوري الأمم الأوروبية والتي انتهت بفوز هولندا بنتيجة 2 – صفر.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي