جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المهرة البحرينية: انتهكوا عرضي وشرفي

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
494
المهرة البحرينية: انتهكوا عرضي وشرفي

تلقت الفنانة البحرينية المهرة الكثير من الانتقادات من جمهورها بعد تصريحاتها، التي اعتبروها مسيئة لخادماتها، واتهموها بالعنصرية.

الفنانة البحرينية عبرت عن استيائها الشديد من الانتقادات العنيفة التي وجهت لها، والتي وصلت إلى حد انتهاك عرضها وشرفها، على حد قولها.

الممهرة قالت، في مقطع فيديو نشرته على حسابها على "سناب شات": "الدنيا دوارة، وأطالب الجميع بعدم إساءة الظن بي، الفترة الأخيرة انتهك عرضي وشرفي بعد الهجوم علي، حتى على زوجي، لكن أنا راضية بكل شيء".

وأضافت: "رب العالمين كتب لي هذا النصيب، عندما تقول لي واحدة إن زوجي مسجون بسبب المخدرات، الله يجازيها في ولدها ووالدها، لا داعي للحديث عن الآخرين، من الممكن الدعوة بالهداية فقط أفضل من الظلم وسوء الظن".

واستطردت: "كلنا نعرف أن هناك الشخص السيئ والجيد، لكن يجب ألا نحدد نحن هذا الشيء، رب العالمين فقط من يحدد، كفى ظلمًا وحديثًا عن الغير بالسوء".

واختمت كلامها بقولها: "أنا أملك مليونًا و300 ألف متابع، والآن زادوا، عندما يكتب ألف حساب أو 10 آلاف حساب تعليقات مسيئة، هذا يعني أن 7% فقط من المتابعين عندي، وهذا لا يفرق معي".

وكانت الفنانة البحرينية قد نشرت مقطع فيديو قالت فيه إنها وضعت لخادماتها جدولاً لتنظيف منزلها الضخم المقام على 3 طوابق، موضحة أن خادماتها مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفتهن بأنهن غير ذكيات.

المهرة قالت: ”لو كانت  الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات”، مؤكدة أن العمال لا يمكن أن يقوموا بعمل المهندس”.

المهرة البحرينية و عادل المسلم
المهرة البحرينية وزوجها
المهرة البحرينية وزوجها
المهرة البحرينية