جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رفض الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد واستمرار حبسه

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
412
رفض الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد واستمرار حبسه

كشف صديق الفنان المغربي سعد لمجرد، والذي يدعى سفيان الحراق، آخر تطورات قضية اتهام  الفنان باغتصاب فتاة فرنسية.

صديق الفنان المغربي أكد أنه تم تأجيل اللقاء المنتظر بين لمجرد والشابة التي تتهمه باغتصابها، قائلا: "للأسف تم تأجيل مقابلة بين البنت وسعد، ورفض قاضي تحقيق إعطاء صراح مؤقت لسعد".

وشدد على أن المحامي سيعطي الأسبوع المقبل ضمانات أكثر للسماح بإطلاق سراح مؤقت لسعد، وهو متفائل من حصول ذلك في وقت قريب.

صديق لمجرد كتب، على حسابه الخاص على "انستجرام": "للأسف تأجيل مقابلة بين البنت وبين سعد و رفض القاضي التحقيق بإعطاء صراح مؤقت لسعد ولكن المحامي سيعطي الأسبوع المقبل ضمانات أكثر للسماح بصراح مؤقت لسعد و أنشالله خير و محامي متفائل وأنشالله ولن ننساك أخويا العزيز".

وكانت المحكمة قد قررت في جلستها السابقة، حدوث مواجهة في الجلسة المقبلة بين سعد لمجرد والفتاة التي اتهمته باغتصابها تحت تأثير المخدّر، بعد أن كانت قد استمعت إلى شهادة الضحية وبعض الشهود، من بينهم موظفو الفندق الذي وقعت فيه الحادثة، من بينهم الموظف الذي أكد مشاهدته للفتاة وهي تهرب باكية من غرفة سعد في مدينة سان تروبيه.

وكان لمجرد قد حاول الانتحار أكثر من مرة، وقال محاميه الخاص إن الفنان يعاني من ظروف نفسية سيئة، حيث لا يتقبل وضعه في الحبس.

يذكر أن المدعي العام الفرنسي كان قد أمر بالقبض على سعد لمجرد بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا، وتم القبض عليه الأحد الماضي، وتم حبسه مؤقتا 24 ساعة.

الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها
ابتسام تسكت و سعد المجرد
ابتسام تسكت و سعد المجرد
ابتسام تسكت و سعد المجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد