جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة سعيد تتألق بإطلالة شبابية في دبي.. صور

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 08:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
642
سميرة سعيد تتألق بإطلالة شبابية في دبي.. صور

أحيت الفنانة المغربية سميرة سعيد حفل غنائي كبير، والذي أقيم بالقرية العالمية في دبي، وذلك وسط حضور جماهيرى كثيف.

الفنانة المغربية تألقت في الحفل بإطلالة شبابية مميزة، من توقيع مصمم الأزيا إيلي صعب، وأشعلت حفلها بباقة كبيرة من أجمل أغانيها، والتي رقصت على نغماتها، وقد تفاعل معها جمهورها بشدة.

سميرة شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "واحدة من أجمل الليالي على الإطلاق".

وكانت سميرة سعيد قد أطلقت مؤخرا أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم "سوبر مان"، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

وقد أثارت الأغنية غضب عدد كبير من الرجال، نظرا لتناولها موضوع تغير الرجل الشرقي بعد الزواج، وعن ذلك قالت سميرة: “أعجبت بفكرة “سوبرمان” كثيراً، لكن لا أنكر أنني كنت مترددة قبل يوم من طرحها، وقلقة من ألاّ تنال كلماتها الصادمة إعجاب المستمعين، لأن مضمونها يتحدث عن تغيّر أحوال الرجل الشرقي بعد الزواج، بحيث لا يعود يهتم بمظهره الخارجي، ويسهر خارج منزله الى ساعات متأخرة من الليل،وهذه في رأيي فكرة جديدة لم تُقدّم من قبل”.

وأضافت أن الأغنية تتحدث عن واقع حقيقي بشهادة السيدات العربيات، حيث قالت، في حوارها بمجلة “لها”: “قد ركّزت في الأغنية على ما تشعر به غالبية النساء العربيات، فبعد الزواج لا يعود الكثير من الرجال يهتمون بأنفسهم ولا حتى بزوجاتهم، فالأغنية تحاكي فئة في مجتمعاتنا العربية، وللتأكّد من صحة كلامي، ما عليك إلا أن تسأل السيدات!”.

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد