جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أريانا جراندى بولوك جديد بعد الانفصال.. صور

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:25 صباحاً
ترجمة - Gololy
927
أريانا جراندى بولوك جديد بعد الانفصال.. صور

كشف موقع Today، أن المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندى، قد فاجأت جمهورها ومتابعيها بقصة بني ولوك جديد بعد الأنفصال، حيث لجأت النجمة العالمية إلى قص شعيراتها الطويلة المنسدلة.

وكان شعر النجمة العالمية الطويل هو سر جمالها، ولاكن يبد أنها أرادت حياه جديدة بعد الإنفصال من حبيبها السابق مقدم البراج الشهير بيتى دافيدسون، وهذا كما أعلنت عنه مسبقاً، ورأت أن الحياه الجديدة يتبعها مظهر جديد وإطلالة مختلفة، لذلك قررت أن تقص شعرها حتى يصل طوله إلى منطقة الكتفين.

وكانت النجمة العالمية أريانا جراندي، قد أطلقت مؤخرًا أغنية سينجل جديدة حملت اسم " thank u, next "، وهي موجهة للرجال الذين ارتبطت بهم جراند، وأبرزهم ريكى الفاريز وبيت دافيدسون وماك ميللر، وهى متاحة الآن على "iTunes" .

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 25 عاما، قد انفصلت عن خطيبها النجم العالمي بيت دافيدسون، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع، واعترف كل منهما “بأنه لم يكن الوقت المناسب لبدأ علاقتهما”، على الرغم من أن الاثنين  مازالا يحبان بعضهما البعض”.

وكانت خطوبة أريانا جراندي وبيت دافيدسون، قد تمت فى شهر يونيو الماضي بعد أيام قليلة من كشفهما قصة حبهما للعالم، واعتبرت خطوبة الثنائي من أسرع حالات الارتباط في عالم هوليوود، بينما كان خاتم  خطوبة أريانا الضخم من الماس، ووصل سعره إلى 93 ألف دولار، وهو ما تم تنفيذه خصيصا لها على شكل دمعة، والخاتم 3.03 قيراط من البلاتينيوم.

اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي