جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم الفن يهنئون أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما.. صور

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:40 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
971
نجوم الفن يهنئون أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما.. صور

علاقة الحب التي تجمع الزوجين أحمد حلمي ومنى زكي لاتزال تثير إعجاب الجميع، حيث دائما ما يعبران عن حبهما لبعضهما في الكثير من المناسبات المختلفة، وذلك على الرغم من مرور 16 عام على زواجهما.

والغريب في الأمر أن حلمي ومنى يحتفلان بعيد ميلادهما في نفس اليوم، حيث أنهما من مواليد يوم 18 نوفمبر، وقد عبر الكثير من نجوم الفن عن حبهم الشديد للثنائي من خلال تعليقات التهنئة لهما بهذه المناسبة السعيدة.

الفنانة منة شلبي هنأت النجمين منى وحلمي، بأن نشرت صورة لهما، وقالت: "كل سنة وانتم طيبين وحلوين ودايماً مع بعض في سعادة ونجاح يا رب وعقبال مليون سنة وانتو وسط عيلتكم ومبسوطين. بحبكم أوي".

ووجهت الفنانة التونسية هند صبري تهنئة خاصة لحلمي ومنى، بأن نشرت صورة لها معهما، وعلقت عليها: " كل سنة وأنتم طيبين، يا أفضل زوجان عقارب»، في إشارة إلى أنهما برج العقرب.

كما نشرت صورة أخرى لها مع منى، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "كل سنة وأنتي طيبة واتمنى لكِ سنة مليئة بالحب والسعادة ونجاح مشروعاتك القادمة».

كما حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على تهنئة صديقتها منى، حيث نشرت مجموعة صور تجمعهما، وعلقت عليها بقولها: "عيد ميلاد سعيد يا مونزي.. كل سنة وانتي جنبي".

وهنأ الفنان عباس أبو الحسن النجمين، بأن قام بنشر صورة لحلمي، وقال: "أحد أحب الناس إلى قلبي، ومن أجدع من عرفت وكت محظوظًا إني قربت منه جدًا فعرفت نقاءه وبساطته، وشهامة غير مسبوقة وإدمان مذهل للعمل والفن وإرضاء جمهوره.. كل سنة وانت طيب وفِي أحسن صحة، ووسط أسرتك وأحبائك وتمتع ملايين جماهيرك حلمي".

ثم نشر صورة لمنى، وهنئها بقوله: " لقد كنتي دائمًا صديقة عظيمة وحقيقية، وكنت دائما من أشد المعجبين بعملك، أتمنى لك سنة سعيدة ممتلئة بالحب والدفء مع عائلتك وأحبائك .. لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك".

كما وجه الفنان هاني سلامة تهنئة خاصة للفنان أحمد حلمي، الذي شاركه بطولة فيلم "السلم والتعبان"، بقوله: " من اجمل و احسن الناس الى عرفتها بجد و من الشخصيات المحترمة .. كل سنة و انت طيب يا صانع الضحكة".

ووجهت الفنانة التونسية درة تهنئة لمنى زكي بعيد ميلادها، قالت فيها: "عيد ميلاد سعيد لأحب الممثلات والأشخاص لي".

يذكر أن منى زكي قد تزوجت من أحمد حلمي عام 2002 بعد قصة حب قوية جمعتهما، وأثمرت زيجتهما عن ثلاثة أبناء هم: “لي لي” 2003، و”سليم” 2014، و”يونس” 2017.

ومنى زكي من مواليد 18 نوفمبر عام 1977، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 41 عاما، فيما ولد أحمد حلمي في 18 نوفمبر عام 1969، أي أنه يبلغ من العمر 49 عام.

احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
منى زكي واحمد حلمي
درة ومنى زكي
احمد حلمي وهاني سلامة
احمد حلمي وعباس ابوالحسن
منى زكي وياسمين عبدالعزيز
منى زكي وياسمين عبدالعزيز
منى زكي وهند صبري
منى زكي وهند صبري
منة شلبي ومنى زكي واحمد حلمي
حفل توزيع جوائز السينما العربية - احمد حلمي و منى زكي