جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الشابة مي الغيطي تكشف عن إصابتها بالسرطان .. صور

السبت 24 نوفمبر 2018 | 12:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
1097
الفنانة الشابة مي الغيطي تكشف عن إصابتها بالسرطان .. صور

شاركت الفنانة المصرية مي الغيطي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الأربعين.

مي كشفت للمرة الأولى عن إصابتها بالسرطان وذلك في تعليها على الصور قائلة: «كنت دائما أريد أن أرتدى فستانا على شكل V مفتوح الرقبة لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدى».

وأضافت: «أردت بشدة ارتداء ذلك الفستان خصوصا لأنه جعلنى أبدو كالأميرة المحاربة، ولذلك لا يهمنى ما يقوله الناس ولا أتباهى، وكنت قاصدة إنى أبين الجرح الخاص بى لأنى فخورة به».

يذكر أن آخر أعمال مي الغيطي، هو مسلسل «طايع»، الذي عرض في موسم رمضان 2018، مع كل من عمرو يوسف، وعمرو عبدالجليل، وسلوى محمد علي، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وأحمد داش، ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب، وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

وتعد مي هي الفنانة الثانية الناجية من ورم سرطان الثدي، بعد الفنانة اللبنانية إليسا، التي كشفت مؤخرًا إصابتها بالورم خلال مشاركتها في فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، ونشرت صور وفيديوهات حية خلال تلقيها للعلاج.

مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي