جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصي خولي يوضح سبب قطع البث المباشر مع جمهوره وحذفه.. شاهد

الاحد 25 نوفمبر 2018 | 12:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
826
قصي خولي يوضح سبب قطع البث المباشر مع جمهوره وحذفه.. شاهد

اعتاد الفنان السوري قصي خولي،  مشاركة متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديوهات بث مباشر لعدد من طقوسه اليومية بعيدًا عن التمثيل.

جمهور قص خولي، فوجئ بانقطاع البث الذي كان يقدمه  من داخل النادي الرياضي، خلال أدائه عدد من التمارين الرياضية، وحذف الفيديو من على صفحته وتساءلوا عن الأسباب التي دعت لذلك.

قصي خولي، رد على تساؤلات جمهوره وكشف سبب قطع البث وحذفه قائلًا: «إنه لم يخرج من البث المباشر وبأنه لم يقم بمسحه عن صفحته كما اعتقد البعض، ولكن السبب يعود إلى الأغنية الموجودة في التسجيل».

وأضاف: «أنا فعلا سعيد جدا واحترم ما حصل لأنه يحافظ على حق الملكية الفنية أو الفكرية ويضمن حقوق الناس ويمنع أي عملية استغلال أو استفادة».

من ناحية أخرى، تعاقد قصي خولي مؤخرًا على بطولة مسلسل «خمسة ونص»، برفقة النجمين معتصم النهار، ونادين نسيب نجيم، وإنتاج شركة «الصبّاح إخوان»، على أن يتم عرضه داخل السباق الرمضاني المقبل.

كما يشارك في مسلسل «الحرملك»، وهو من نوعية الستين حلقة، والمقرر تصويره بين لبنان والإمارات، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحق، ويشارك في بطولته سلوم حداد، وباسم ياخور، وسلافة معمار، وباسل خياط، ونادين خوري، وجيني إسبر، ومحمد خير الجراح، وتولين البكري، ومعتصم النهار.

قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي