جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوسي شلبي تصدم جمهورها بالشعر الأبيض.. صور

الاربعاء 28 نوفمبر 2018 | 03:14 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1295
بوسي شلبي تصدم جمهورها بالشعر الأبيض.. صور

صدمت الإعلامية المصرية بوسي شلبي جمهورها بظهورها بلوك جديد، خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40.

الإعلامية المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور لها من المهرجان، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، والتي ظهرت فيها بعد أن صبغت شعرها باللون الأبيض، وأسدلت غرة طويلة على أحد جانبي وجهها، وهي الإطلالة التي أثارت انتقادات جمهورها.

وكانت بوسي شلبي قد أحيت مؤخرا الذكرى الثانية لرحيل زوجها الفنان المصري محمود عبدالعزيز، حيث نشرت صورة لزوجها الراحل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وكتبت عليها: “الذكرى السنوية الثانية.. نسألكم الفاتحة والدعاء لروح محمود عبدالعزيز ولكل من رحلوا عنا.. عظم الله أجركم”.

الإعلامية المصرية أرفقت الصورة برسالة مؤثرة، قالت فيها: “ترحل الروح نعم وتسافر.. ولكن الحب يبقى.. وعندما تهزمك الدنيا لا تجد الا نسمات الروح تأتيك لتساندك.. وذكراك هي أحلى نسمه...زوجي محمود عبد العزيز ذكراك الثانيه لروحك السلام...والدعاء”.

كما نشرت صورة قديمة تجمعها بالفنان الراحل، على خاصية “الستوري”، ووجهت له رسالة مبكية، قالت فيها: ” يظنون أنني قد نسيتك بعد وفاتك وأن السعادة تحتويني لا يعلمون أنني أتألم بعد فراقك هم لا يعلمون إن صوتك لا زال عالق بمسمعي لا يعلمون أن صدى ضحكتك تراودني كل حين”.

بوسي شلبي ومحمود عبدالعزيز
بوسي شلبي ومحمود عبدالعزيز
بوسي شلبي
بوسي شلبي
بوسي شلبي