جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محاكمة رانيا يوسف بسبب فستانها الفاضح

السبت 01 ديسمبر 2018 | 03:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1234
محاكمة رانيا يوسف بسبب فستانها الفاضح

تقدم المحامي وحيد الكيلاني، ببلاغ أمام نيابة الازبكية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف، بسبب فستانها الفاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

وحددت نيابة الأزبكية يوم السبت 12 يناير لنظر جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، في  اتهامها بالقيام بالفعل الفاضح العلني والتحريض على الفسق والفجور .

وقال البلاغ إن الفنانة قامت بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصري».

وأضاف أن ماقامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبي دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.

وتابع أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العري والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذة الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.

وأكد أن من حق تلك الممثلة أن ترتدي ما تشاء فى المناسبات الخاصة فى الأماكن المغلقة وليس في مناسبة رسمية منقولة عبر القنوات الفضائية وأمام عدسات المصورين مما يثبت عليها تعمد ارتكابها للفعل العلني الفاضح.

وقد سبق وتقدم اليوم  كلا من حميدو جميل البرنس وعمرو عبدالسلام و وحيد الكيلاني المحامون  ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح والتحريض على الفسق والفجور

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف