جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحمل لم يمنع نانسي عجرم من ارتداء نفس ملابس ابنتيها.. صور

الاربعاء 05 ديسمبر 2018 | 04:43 مساءً
القاهرة - Gololy
1571
الحمل لم يمنع نانسي عجرم من ارتداء نفس ملابس ابنتيها.. صور

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد القديسة بربارة في أجواء عائلية مع أسرتها، وحرصت على مشاركة محبيها بصورة خاصة من أجواء احتفالها.

نانسي بدت في الصورة مع ابنتيها «إيلا وميلا»، حيث لم يمنعها حملها من مشاركة الطفلتين نفس الـ«لوك»، وظهر ثلاثتهن مرتديات بنطلون أسود، وقميص كروهات من اللونين الأسود والأحمر، كما وضعن أقنعة سوداء، وتزين بأحمر شفاة قوي، في الوقت اذي ظهرت علامات الحمل واضحة على نانسي التي بدت ببطن منتفخة.

يُذكر أن عيد بربارة يحتفل به مسيحيو العرب يوم 4 ديسمبر سنوياً بتقاليد خاصة، حيث يخرج الأطفال والشباب في أزياء تنكرية ويطوفون على بيوت الجيران والأقارب والأصدقاء ويعايدونهم، فيتم إعطاءهم بعض الحلويات أي ما يشبه (العيدية).

نانسي متزوجة من طبيب الأسنان فادي هاشم الذي احتفلت بزفافها عليه عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011، وقد كشفت الفنانة عن انتظارها مولودة أنثى ثالثة.

من ناحية أخرى، تواصل نانسي عجرم حصد نجاح كليبها الجديد الأخير لأغنية «بدنا نولع الجو»، وهي من كلمات ​سمير نخلة​، ألحان ​جوزيف جحا​، وتوزيع ​باسم رزق​، والكليب من إخراج سمير سرياني.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم ووالدها
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم