جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الملكة رانيا العبد الله تتوج بجائزة شخصية العام.. صور وفيديو

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 | 05:28 مساءً
القاهرة - Gololy
718
الملكة رانيا العبد الله تتوج بجائزة شخصية العام.. صور وفيديو

شاركت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في قمة "رواد التواصل الاجتماعي العرب" في دورتها الثالثة، التي أقيمت في إمارة دبي بدولة الأإمارات العربية المتحدة.

الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، سلم الملكة رانيا العبد الله، جائزة شخصية العام لقمة "رواد التواصل الاجتماعي العرب".. وألقت الملكة رانيا العبد الله الكلمة الرئيسية في القمة.

ملكة الأردن، أبدت سعادتها بالتواجد في دبي التي تذهل العالم دائما بتجاوز الواقع والقفز لبناء المستقبل، كما أنها قدمت الشكر لحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الملتقى الدولي.

قرينة العاهل الأردني قالت: سعيدة بالتواجد في دولة الإمارات، التي تميزت بين الدول بتمكينها للمواطن بالعلم والفرص، تجسيدا لرؤية سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهده سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

الملكة رانيا أضافت، في "العالم الإفتراضي"، نرى مكانة الحقيقة تتراجع أمام سخونة الخطاب العاطفي والاشاعات المثيرة.. هل نلوم الأداة، ونعفي أنفسنا - كمستخدمين ومؤثرين - من المسئولية… للحقيقة علينا حق أن نجدها، وننشرها.

وتابعت: قد لا تكون الحقيقة هي الأكثر جاذبية وألقا، لكن ليس كل ما يبرق ذهبا، فلنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة.. الصورة تغني عن ألف كلمة، ولكن "الشير" و"اللايك" لا تغني عن الفعل.. على مر السنين، رأينا كيف استطاع كثيرون حشد الدعم لقضايا إنسانية من خلال "السوشال ميديا"، وغيروا حياة الكثيرين.

الملكة رانيا العبد الله
الملكة رانيا العبد الله
الملكة رانيا العبد الله
الملكة رانيا العبد الله
الملكة رانيا العبد الله