جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم فخر الدين بالمايوه في شهر العسل مع زوجها الثالث المطرب الشهير.. صور

الاربعاء 12 ديسمبر 2018 | 08:48 مساءً
القاهرة - Gololy
6666
مريم فخر الدين بالمايوه في شهر العسل مع زوجها الثالث المطرب الشهير.. صور

لم يكن للفنانة مريم فخر الدين حظ في الزواج رغم ارتباطها أكثر من مرة أشهرها كان من الممثل والمخرج محمود ذو الفقار والذي انتهى بالطلاق بعد ثماني سنوات أثمرت عن ابنتهما إيمان.

 المطرب السوري فهد بلان هو الزوج الثالث في ترتيب أزواجها، وقالت عنه في حوار قديم لها، إنه كان أكثر أزواجها طيبة وحنانًا لكن مشاكل أبنائها معه حالت دون استمرار زواجها.

تم الزواج عن قصة حب قوية واقتناع من الطرفين، لذلك أملى الفنان السوري فهد بلان شرطًا وحيدًا على العروس طوال فترة زواجهما.

 مريم كانت تنوي الإقامة مع زوجها الجديد آنذاك في شقتها الخاصة، ولكن بلان رفض بشدة مبدأ الإقامة في ذات الشقة التي عاشت فيها مع زوجيها السابقين.

 وبحسب مجلة «الشبكة» عام 1969، فإن الزوج اشترط عدم الحديث في هذا الأمر على الإطلاق، وبعد إتمام الزفاف أقاما في فندق «نيل بالاس»، وظلّا هناك لما يقرب من الشهرين، ارتبكت خلالهما حياتهما؛ فلم يكن يعرف مكانهما أحد، كما كانت النفقات باهظة للغاية، وكل ذلك في الوقت الذي تعذرت فيه العروض الفنية لكليهما.

 مريم وفهد حاولا مرارًا البحث عن مسكن آخر دون جدوى، ولم يقتنع الأخير بالانتقال إلى مسكنها القديم إلا بعدما وعدته أنه انتقال مؤقت وفي هذه الصور يظهر الزوجان وهما في قمة السعادة بالفندق قبل أن يقع الطلاق.

فهد بلان ومريم فخر الدين
فهد بلان ومريم فخر الدين
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين